رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بالفيديو.. انت اطرق بابي الحلقة 11.. تمثيل حب من تكرهه ايدا يتحول لحقيقة

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 06:02 م
انت اطرق بابي الحلقة
انت اطرق بابي الحلقة 11
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

عاد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 يتصدر مؤشرات البحث في جوجل، كما تصدر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 تريند جوجل، وهو من بطولة " هاندا أرتشل" و"كرم بورسين".

عشق انت اطرق بابي الحلقة 11

ويعتبر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 من أهم المسلسلات التركية المدبلجة ذات الشعبية الكبيرة؛ نظرا لأنه مسلسل اجتماعي، وهو ما  يعشقه المشاهد العربي، كما أن مسلسل انت اطرق بابي يجمع بين الفكاهة والرومانسية.

ملخص أحداث مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي ، والذي أذيعت أمس انت اطرق بابي الحلقة 11 ، حول الفتاة "ايدا"، التي تسعى للنجاح في حياتها، ولكنها تخسر كل شيء، بسبب رجل أعمال يقطع منحتها للتعلم في الخارج، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل "سيركان"، الذي قطعت منحتها التعليمية، وأفسد حلم حياتها، ويطلب منها تمثيل دور أنها خطيبته لمدة شهرين، مقابل إعادة منحتها التعليمية، رغم كرهها له، ولكنها  أثناء تمثيل الدور تقع في غرامه.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11

يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

تردد أنت اطرق بابي الحلقة 11

عرضت قناة فوكس تي في الحلقة الأولى من مسلسل أنت اطرق بابي، ويمكن متابعة انت اطرق بابي الحلقة 11 وباقي الحلقات على القناة، عبر التردد الآتي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

تصحيح الخطأ: 4/3.

وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.

                                           
ads
ads
ads