رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو.. معلول يرد على بيراميدز: الهدوء والجمهور أهم من الملايين

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 05:24 م
علي معلول
علي معلول
طباعة

يبدو أن مفهوم الاحتراف في مصر صار يستخدم لتصفية حسابات من خلال نادي بيراميدز، الذي يضخ الأموال من حيث لا تدري، سعيا بشتى الطرق لشراء لاعبين من الأهلي لهدف واحد، وهو تجريف الفريق من المحترفين.

محرك بيراميدز لتصفية حساباته معه هو لاعب سابق بالأهلي رفض النادي التجديد له، فاستغل هوجة بيراميدز المادية لسحب اللاعب التونسي علي معلول بمغريات بيراميدز المادية.

فكان رد علي معلول على عكس غيره ممن جروا وراء المال على حساب كل شيء، حيث لم يكتفِ برفض الـ2 مليون جنيه مقابل انتقاله إلى بيراميدز، بل جاء رده مداعبا لجمهور الأهلي الذي يعشقه (ضمير الغائب يعود على الاثنين، وضمير الفاعل المقدر أيضا يعود على الاثنين) من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي على فيسبوك، علق عليه بجملة قصيرة فيها الخلاصة: «يلا جمهور أهلي».

لمشاهدة فيديو علي معلول يلا جمهور أهلي

https://www.youtube.com/watch?v=gV6GZS7UxoM

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين، في برنامج «نمبر وان» على قناة «النهار». إن مسئولي نادي بيراميدز دخلوا في مفاوضات مع علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الانتقال إليه في الموسم الكروي القادم. وذلك حسب موقع alahlynews.

لقراءة الخبر على رابط موقع  alahlynews:

اضغط هنا

وأكد عمر ربيع ياسين أن علي معلول رفض مفاوضات نادي بيراميدز، وأبلغهم برغبته في الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء. وأرجع ذلك إلى شعوره بارتياح كبير مع المارد الأحمر، وارتباطه بالجماهير وهو ما أبلغ به اللاعب مسئولي بيراميدز.

اللاعب السابق للأهلي الساعي لتفريغ القلعة الحمراء من نجومها كان قد نجح في إغراء رمضان صبحي ببريق المال، ليترك الأهلي، وينكبّ على بيراميدز، رغم أن الأهلى كان قد أنهى الاتفاق مع هيدرسفيلد الإنجليزى لشراء رمضان نهائيا.

من جانبهم عقد مجلس إدارة الأهلي جلسة خاصة مع علي معلول، والذي كشف أنه العرض الثانى من بيراميدز في فترة وجيزة، وأن وراءه لاعبا سابقا في الأهلي، وعرض عليه 2 مليون دولار، بما يعادل صعف ما يتقاضاه من القلعة الحمراء، وأنه ساومه حتى 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد؛ لليصبح أغلى لاعب فى الدورى المصرى.

وحسب موقع اليوم السابع صرح مصدر له أن إدارة بيراميدز ترغب بأي شكل فى خطف علي معلول، وأنها كانت مستعدة لتقديم عرض مغرٍ للأهلي، يصل لأربعة ملايين دولار لشراء اللاعب التونسي.

لقراءة رابط خبر اليوم السابع:

اضغط هنا


لكن النجم التونسي خيب آمالهم، وأثبت عمليا أن الاستقرار والهدوء وحب الجماهير أغلى من ملايين بيراميد.


اقرأ المزيد:


ختام رائع للدورة التخصصية الدولية الأولى لـ «المينى فوتبول» فى بورسعيد


إصابة نجم ليفربول الجديد بفيروس كورونا


فايلر يعلن قائمة الأهلي لمباراة الترسانة في كأس مصر


                                           
ads
ads
ads