رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موسيماني مدرب الأهلي الجديد يستعين ببطل كاراتيه مدربا للأحمال

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 06:47 م
كابيلو مدرب أحمال
كابيلو مدرب أحمال الأهلي
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

فوجئ جمهور النادي الأهلي عند حضور المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتسلم مهامه، بأنه كان يلازمه مصارع حاد الملامح من عينة أندر تيكر وتربل إيدج وباتيستا، وظن البعض أنه الحارس الخاص له، ولكن كانت المفاجأة بأنه مدرب الأحمال الجديد.. هي إذن بداية باينة من أولها.

كابيلو رانجواجا، وهذا اسمه يتميز ببنيان جسماني قوي جدا.. وهو من سيقوم بمهمة رفع اللياقة البدنية للفريق؛ حيث إن اللياقة البدنية أهم أسلحة التفوق في المباريات.

وكعادتهم تداول جمهور الأهلي صورا لمدرب الأحمال الجديد، مطرزة بتعليقات فكاهية، وكيف سيتعامل مع لاعبي الأهلي.

الطريف أن كابيلو لم يكن لاعب كرو قدم، ولكنه كان بطل كاراتيه في بلاده، واتجه لدراسة اللياقة البدنية في عدة دول بأوروبا.

عمل  كابيلو مدربا للياقة البدنية في منتخب جنوب إفريقيا وفريق لاتنتيوم ستارز، ويعمل مدرب أحمال مع موسيماني منذ عام 2014 .

وصرح على القناة الرسمية لفريق صن داونز أنه يسافر لأوروبا بشكل دائم؛ للتعرف على  الجديد في عالم اللياقة البدنية.

وأمام كابيلو مهمة شاقة وعاجلة لتجهيز لاعبي الأهلي باللياقة المطلوبة في مباراة الوداد المغربي 18 أكتوبر الحالي، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل لعب الفريق مباراة كل 3 أيام بالدوري المصري.

وأتم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اتفاقه لتولي تدريب الأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي فسخ النادي تعاقده، وانصرف من المؤتمر الصحفي بطريقة غير لائقة.

 

 

 

 

 

 

وما إن علم موسيماني برغبة الأهلي في التعاقد معه، لم يتردد في أن يفسخ تعاقده مع صن داونز الجنوب إفريقي، رغم تجديد عقده حتى 2024.

 

وأعلنت تقارير صحفية جنوب أفريقية، أن موسيماني سيستعين بـ3 مساعدين من بينهم كابيلو رانجواجا، فمن هو هذا المدرب، الذي يصفه موسيماني بأنه أهم عضو في فريقه؟.

 

                                           
ads
ads
ads