رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

"إنفوجراف الحصاد": تنفيذ 55 مشروعا بـ 2.6 مليار جنيه في البحيرة

السبت 03/أكتوبر/2020 - 01:49 م
الحياة اليوم
البحيرة - عصام النجار
طباعة
أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، أن ما شهدته مصر خلال الـ 6 سنوات الماضية فقط ، تحت القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت خير داعما لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه.

وأكد المحافظ ، أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطنين، مشيراً إلى أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ ٢٩٤١ مشروعا على أرض المحافظة منها ما تم الانتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف استثمارية تبلغ ٤٤.٥ مليار جنية .

هذا وقد نشر المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، إنفوجرافا يسلط من خلاله الضوء على حصاد عامين من الإنجازات بقطاع الصحة بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٨ وحتى عام ٢٠٢٠ .

وتضمن الإنفوجراف إجمالي مشروعات قطاع الصحة خلال تلك المدة بلغت 55 مشروع بتكلفة إجمالية 2.6 مليار جنيه تم الإنتهاء من 41 مشروع بتكلفة 1.6 مليار جنيه وجاري العمل بعدد 14 مشروع بتكلفة مليار جنيه. 

وأوضح الإنفوجراف، أنه قد تم تنفيذ عدد 6 مبادرات رئاسية استهدفت 4 مليون مستفيد، بالإضافة الي 1.2 مليون مستفيد علاج علي نفقة الدولة بقيمة 681 مليون جنيه 
                                           
ads
ads
ads