رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

بالفيديو شاهد أهداف مباراة ليفانتي ضد الريال

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 08:12 م
مباراة ليفانتي وريال
مباراة ليفانتي وريال مدريد
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

فاز فريق ريال مدريد على ليفانتي، في مباراة  ليفانتي ضد الريال، التي أقيمت في الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، بنتيجة 2-0.

ملخص مباراة ليفانتي ضد الريال

سجل لاعب ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الأول في مباراة ليفانتي ضد الريال في الدقيقة 16، عندما استغل كرة مرتدة من دفاع ليفانتي صاحب الملعب، ووضعها بقدمه اليمنى  في الزاوية اليسرى للمرمى بشكل مذهل.

وتواصَلَ هجوم الريال في مباراة ليفانتي ضد الريال، وفي الدقيقة 51 منع القائم تسديدة قوية للنجم البرازيلي كريما بنزيما من اختراق الشباك، وتضيع على الريال فرصة هدف رائع.

لكن بنزيما عاد إلى المرمى هذه المرة ليضع كرته في شباك الخصم في مباراة ليفانتي ضد الريال، ويسجل للفريق الملكي الهدف الثاني في الدقيقة 95، بعد استلامه تمريرة من رودريجو جوس، وانفراده بمرمى ليفانتي ومراوغة المدافع، ثم تسديده الكرة بقدمه اليمنى؛ لتستقر في الشباك.

نتيجة مباراة ليفانتي ضد الريال

بهذه النتيجة في مباراة ليفانتي ضد الريال ارتفع رصيد الملكي إلى عشر نقاط يتصدر بها جدول الدوري الإسباني، وتتبقى له مباراة مؤجلة، ويظل الفريق المضيف في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط، جمعها من أربع مباريات.

شاهد أهداف مباراة ليفانتي ضد الريال على هذا الرابط:

https://www.youtube.com/watch?v=WRYP9r0_018

 

                                           
ads