رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

بالفيديو.. كيف تحولت هزيمة مان يونايتد ضد توتنهام إلى سيرك

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 09:41 م
مباراة مان يونايتد
مباراة مان يونايتد ضد توتنهام
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
شهدت مباراة مان يونايتد ضد توتنهام حدثا رياضيا مزلزلا، حيث لقي فريق مانشستر يونايتد هزيمة مدوية من ضيفه توتنهام هوتسبير في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، وانتهت مباراة مان يونايتد ضد توتنهام بنصف دستة أهداف لتوتنهام، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد".

 

مان يونايتد ضد توتنهام

حقق مان يونايتد 3 نقاط حتى الآن، حيث لعب مباراتين، فاز في إحداهما، وخسر في الأخرى، وتتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لم يتم تحديدها بعد، وبهذه النقاط الـ 3 يظل مان يونتايد في المركز الـ13 بجدول الدوري الإنجليزي.

 

استعدادت قتالية لـ مان يونايتد ضد توتنهام

الغريب في مباراة مان يونايتد ضد توتنهام أن اليونايتد كان يدرك تماما صعوبة المباراة، وأنه استعد لها بتركيز عاليٍ، وأعلن أنه سيقاتل في المستطيل الأخضر، لإعادة الانتصارا، وتصحيح مساره الذي بدأه بداية سيئة.

 

وبالنسبة لتوتنهام فكان قبل المباراة قد فاز في مباراة وتعادل في أخرى، ولقي هزيمة في ثالثة؛ ليجمع 4 نقاط وضعته في المركز التاسع، فدخل مباراة مان يونايتد ضد توتنهام مقاتلا بالفعل لا التصريحات، وهو ما جنى ثماره بالفوز الثمين بسداسية مقابل هدف على اليونايتد صاحب الأرض، ليرفع رصيد إلى 7 نقاط أكثر على جدول الترتيب ليرتفع رصيده إلى النقطة السابعة.

أهداف مباراة مان يونايتد ضد توتنهام

أحرز توتنهام هدفه الأول بعد دقيتقين من بداية الشوط الأول بتوقيع النجم البرتغالى برونو فرنانديز من ضربة جزاء.

ولم تمر دقيقتان إلا وعدل الفرنسي تانجى ندومبيلى النتيجة بإحراز هدف التعادل للمان، ولكن بعد 3 دقائق باغت النجم الكوري الجنوبى، هيونج مين سون، شباك المان بالهدف الثاني لتوتنهام.

ووضع اليونتايد نفسه في مأزق في الدقيقة 29.عد الطرد المباشر للفرنسي أنتونى مارسيال، مهاجم الفريق، نتيجة اعتدائه على الأرجنتيني لاميلا، لاعب توتنهام.

وبعد دقيقتين زار النجم هارى كين شباك المان مسجلا الهدف الثالث لفريق توتنهام، لتتأزم الأمور على اليونايتد، ويسقط المقاتلون المستعدون جيدا للقتال في مصيدة تونتهام التي لا ترحم الشباك.

حيث قام القناص الكوري الجنوبى سون في الدقيقة 37 بهجمة صادمة ختمها بوضع الكرة في الشباك، مسجلا هدفه الثانى، والرابع لتوتنهام.

وفى الدقيقة 51 كانت للظهير الأيمن الإيفوارى سيرجى أورييه صولة أيضا بإحراز الهدف الخامس في حصالة اليونايتد، ليغلق هارى كين الحصالة بهدف الثاني والسادس في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، وينفض السيرك الرياضي.

 

لمشاهدة أهداف مباراة مان يونايتد ضد توتنهام على هذا الرابط:

https://www.youtube.com/watch?v=XkMjRrtIz2w

اقرأ المزيد:

بالفيديو شاهد ملخص مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري الإسباني


بالفيديو شاهد أهداف مباراة ليفانتي ضد الريال


مدرب الأهلي الجديد.. موسيماني أول إفريقي مدير فني للقلعة الحمراء


 

                                           
ads