رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

(بالتلاتة) 3 لاعبين مستبعدون من مباراة الاهلي وبيراميدز و3 زمالكاوية يتمنون هزيمة البطل

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 08:33 م
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز - أرشيفية
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
3 لاعبين قرر موسيماني استبعادهم من مباراة الاهلي وبيراميدز، و3 نجوم من الزمالك ييتمنون خسارة الأهلي، رغم الفوز لصالح النادي.. وهذه هي عجائب كرة القدم، ولكن في مصر فقط أم الدنيا.

 

3 لاعبين قرر موسيماني استبعادهم من مباراة الاهلي وبيراميدز

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد محمد الشناوي وأيمن أشرف وديانج من مباراة بيراميدز. أما الأول فللإصابة، والاثنان الآخران لتوفير الراحة لهما؛ استعداد لمباراة الأهلي أمام الوداد المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي وبيراميدز مساء الأحد المقبل الموافق 11 أكتوبر 2020، على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة الثامنة مساء.

وصرح موسيماني أنه يسعى لإسعاد جماهير الأهلي بأداء مباراة ممتعة ونتائج طيبة، لافتا إلى أن مواجهات دوري الأبطال ستكون مختلفة تمام عن الدوري المصري، وأن الأهلي جاهز لكل الظروف، ويتعامل معها بالأنسب دائما، ولكنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لتحقيق نجاحات أكثر.

 

3 زملكاوية يفضلون خسارتهم المركز الثاني على فوز الأهلي

 

فوجئ جمهور الزمالك قبل الأهلي أن 3 من نجوم القلعة البيضاء يفضلون هزيمة الأهلي، ولو على حساب فقد النادي للمركز الثاني!! وللعلم فإن الأهلي الحاصل على درع الدوري بينه وبين الزمالك 20 نقطة "حتى الآن".

وهؤلاء الثلاثة هم محمد أبو العلا، وخالد الغندور، وأحمد عيد عبد الملك.

الأول برر منطقه في الاستوديو التحليلى للمباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية بأنهم "تعلموا" في الزمالك ألا ينتظروا نتائج أو هدايا من الآخرين"، هكذا قال بالحرف.

أما الثاني فتكلم باسم الملايين من مشجعي الزمالك من خلال البرنامج الذي يقدمه في قناة الزمالك، أن "جمهور الزمالك" لن يشجع الأهلي فى مباراته أمام بيراميدز بالدوري الممتاز، من أجل الفوز لحسم وصافة الدوري للأبيض، مفاخرا ببيراميدز لا فريقه الزمالك: لماذا أشجع الأهلي؟ إذا كان بيراميدز يفوز عليه باستمرار؟!

والثالث كتب على تويتر بأسلوب لا يليق بلاعب كان "محترفا": "سواء أنت أو بيراميدز الزمالك، حاطط عليكو آخر5 ماتشات دوري وسوبر وكاس ، فاحنا دايسين عليكو أنتو وهما. انت بقي عندك تار مع بيراميدز اللى كسبك 3 مرات من 4، والمرة اللي كسبتها أنت عارف كسبتها إزاى وماكانش فيه VAR، ومرة وهو الأسيوطي كسبك برضو،، فتعيشو مع بعض بقى واحنا هنتفرج"!!

 

موقف الزمالك المحتاج لتراجع بيراميدز

بعد أن فقد الزمالك نقطتين فى ماراثون الحصول على وصافة الدورى، المؤهل إلى دورى أبطال إفريقيا، دخل النادي فى صراع شديد مع بيراميدز الذى يفصله عن الزمالك نقطتان فقط، مع خصم ثلاث نقاط من النادي الأبيض مع نهاية الدورى؛ عقوبة التهرب من مباراة الأهلى فى الدور الأول.

 

الزمالك في موقف حرج، ومعرض لفقد المركز الثانى، فكل ما لديه هو 65 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه على الوصافة بيراميدز، وتتبقى مباراتان على نهاية الدوري.

 

يكفي بيراميدز الفوز في المباراتين المتبقيتين مع الأهلي والمقاولون العرب؛ ليضمن المركز الثاني، ويقبع الزمالك في المركز الثالث؛ ليلعب في الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيلعب الزمالك مع حرس الحدود والإسماعيلي.

ورغم كل هذا نفاجأ بنجوم الزمالك الـ3 يصرحون بما قالوا!

                                           
ads