رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بالفيديو.. أحمد فهمي: شيكابالا طلب مني التوسط للعب في الأهلي والنادي رفض

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 02:21 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي
فاطمه صلاح
طباعة

أوضح الفنان أحمد فهمي تفاصيل الاشتباك الذي حدث بينه وبين لاعب نادي الزمالك  محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وأكد أحمد فهمي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمة الإعلامي عمرو على قناة " إم بي سي مصر "،  أن سبب الخلاف هو تراكمات قديمة، بدأ الأمر عندما طلب "شيكابالا" منه التوسط لدى إدارة النادي الأهلي لينضم إليه بعد فشله في البرتغال، ولكن النادي الأهلي رفض، معقبا: "فيه شهود على القصة دي". وحدد منهم مصطفى سيف العماري ونادر  حمدي.

وأضاف أحمد فهمي: "أنا فعلا غلطت إن بعد ماتش السوبر بين الأهلي والزمالك نزلت بوست بعد الإشارة التي وجهها شيكابالا  للأهلي، كان المفروض أكلمه في التليفون عشان بينا عيش وملح".

وتابع الفنان أحمد فهمي "عندما رأيت شيكابالا في حفل زفاف منير شريف حسن، ذهبت لإلقاء التحية عليه، ولكن فوجئت بردة فعله، وقال أنت كبرت الموضوع أوي".

واسترسل أحمد فهمي، وقال إن شيكابالا غلط في النادي الأهلي، وعندما أخبرته أن يعتذر ، وأن النادي الأهلي نادي كبير ، قام بسب النادي الأهلي وجمهوره.

وأضاف "أنا رديت شتيمة جهور الأهلي وشتمت شيكابالا نفسه، والحمد الله إن كريم أخويا ما كانش موجود، وإلا الخناقة ما كانتش هتخلص".

لمشاهدة فيديو أحمد فهمي يحكي ما حدث من خلاف شيكابالا معه على قناة إم بي سي مصر على هذا الرابط:

https://www.youtube.com/watch?v=zAqMqBdB3NI

وكان أحمد درويش، مدير أعمال أحمد فهمي، قد نشر عبر  مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" فيديو يوضح  تفاصيل المشادة التي حدث بين أحمد فهمي و شيكابالا، والتي تؤكد أن شيكابالا تعامل ببذاءة.

لمشاهدة فيدو احمد درويش على هذا الرابط:

https://www.facebook.com/ahmed.darwish.75286/videos/10158780460866425/?sfnsn=scwspwa

                                           
ads
ads
ads