رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ الجيزة: مراعاة النسق الحضاري في الإعلانات بالطرق والمحاور

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 11:20 ص
الحياة اليوم
سيد محمود
طباعة

 أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على ضرورة مراعاة النسق الحضاري والمظهر الجمالي كشرط أساسي لمنح  تراخيص وضع الإعلانات للشركات بالطرق والمحاور خلال الفترة المقبلة .

وشدد المحافظ علي ضرورة أن تكون الإعلانات بأنماط موحدة ومنظمة وإعادة تخطيط أماكن الإعلانات التي لا تنطبق عليها تلك المعايير لتتماشي مع أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمحافظة .

تصريحات المحافظ جاءت خلال ترؤسه اجتماع اللجنة العليا للإعلانات لمتابعة الوضع الحالي لشركات الإعلان المتعاقدة مع المحافظة ومدي التزامها بالمعايير الموضوعة وموقف تحصيل المستحقات المالية ومديونيات الشركات .

وخلال اللقاء منح المحافظ مهلة حتي نهاية الشهر الجاري لمديري إدارات الاعلانات لتحصيل كافة المديونيات المستحقة علي الشركات الإعلانية وفي حال عدم الإلتزام يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع رفع وإزالة الرسالة الإعلانية .

مؤكداً علي عدم السماح بالتراخي في تحصيل مستحقات الدولة و إحالة الموظفين المتقاعسين للتحقيق  مشيرا إلى أن العائد المادي من الإعلانات يتم استخدامه في أعمال رفع كفاءة الطرق ودعم منظومة النظافة . 

ووجه راشد بالاستعانة بمختصين في مجال الإعلانات و التنسيق الحضاري لوضع رؤية موحدة  يتم  تنفيذها خلال الفترة القادمة بالمحافظة علي أن يتم البدء بالمحاور المرورية الجاري تطويرها كنماذج يتم التطبيق عليها ومنها شوارع النيل والسودان ومحيي الدين .

لافتا إلى أن تنسيق وتنظيم شكل الإعلانات يساهم في تحسين الرؤية البصرية للمواطن المتلقي للرسالة الإعلانية وهو ما يحقق الغرض المرجو من الإعلان.

الاجتماع جاء بحضور هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة ورؤساء الأحياء ومديري إدارات الإعلانات.

                                           
ads
ads
ads