رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم

صور| ناصر عبد الحفيظ: تصوير سيرة حب تليفزيونيا الأحد وطموحي تجسيد الأبنودي

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 10:54 م
ناصر عبد الحفيظ ومسرحية
ناصر عبد الحفيظ ومسرحية سيرة حب
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

نشر  الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ عددا من الصور التذكارية، جمعت بينه وبين مجموعة من نجوم الفن والإعلام المصري من داخل كواليس رائعة العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي مسرحية "سيرة حب"، وخلال لقائه التليفزيوني في برنامج "تياترو"، على القناة الثانية، من إعداد وإخراج غادة حامد، وتقديم الإعلامية د. إيمان نبيل، أعرب عن سعادته باستمرار نجاح عرض "سيرة الحب" للموسم الثالث على التوالي، مشيرا إلى طموحه أن يقدم السيرة الذاتية للشاعر الكبير الخال عبد الرحمن الأبنودي، بعد ردود  الفعل الباهرة، التي قوبل بها تجسيده لشخصية الخال عبد الرحمن الأبنودي.

ولفت النجم ناصر عبد الحفيظ إلى أننا إذا أردنا أن نكشف قوة الفن الناعمة في دعم البلاد في الانكسارات والانتصارات، فما علينا إلا أن نتتبع مسيرة الأبنودي الحافلة، وإذا أردنا أن نكشف عن قوة الفن الناعمة في دعم قضايا العالم العربي، فما علينا سوى أن نتتبع سيرة الأبنودي.


وصرح الكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ أن الأحد المقبل سيشهد تصوير "سيرة حب" تليفزيونيا  على خشبة مسرح البالون، وسط حضور جماهيري كثيف، معربا عن أن سعادته لا توصف، خاصة وأنه قدم على نفس الخشبة مسرحيات: زي الفل، و قطط الشارع للمخرج عادل عبده.


كما قدم مسرحية وجوه في موسمها الأول على خشبة قاعة صلاح جاهين خلال افتتاح مهرجان آفاق، وهو العرض الذي سيستأنف عروضه وجولاته بعد الانتهاء من الموسم الثالث لـ "سيرة حب" التي تضم كوكبة من نجوم المسرح.