رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صور| ناصر عبد الحفيظ: تصوير سيرة حب تليفزيونيا الأحد وطموحي تجسيد الأبنودي

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 10:54 م
ناصر عبد الحفيظ ومسرحية
ناصر عبد الحفيظ ومسرحية سيرة حب
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

نشر  الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ عددا من الصور التذكارية، جمعت بينه وبين مجموعة من نجوم الفن والإعلام المصري من داخل كواليس رائعة العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي مسرحية "سيرة حب"، وخلال لقائه التليفزيوني في برنامج "تياترو"، على القناة الثانية، من إعداد وإخراج غادة حامد، وتقديم الإعلامية د. إيمان نبيل، أعرب عن سعادته باستمرار نجاح عرض "سيرة الحب" للموسم الثالث على التوالي، مشيرا إلى طموحه أن يقدم السيرة الذاتية للشاعر الكبير الخال عبد الرحمن الأبنودي، بعد ردود  الفعل الباهرة، التي قوبل بها تجسيده لشخصية الخال عبد الرحمن الأبنودي.

ولفت النجم ناصر عبد الحفيظ إلى أننا إذا أردنا أن نكشف قوة الفن الناعمة في دعم البلاد في الانكسارات والانتصارات، فما علينا إلا أن نتتبع مسيرة الأبنودي الحافلة، وإذا أردنا أن نكشف عن قوة الفن الناعمة في دعم قضايا العالم العربي، فما علينا سوى أن نتتبع سيرة الأبنودي.


وصرح الكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ أن الأحد المقبل سيشهد تصوير "سيرة حب" تليفزيونيا  على خشبة مسرح البالون، وسط حضور جماهيري كثيف، معربا عن أن سعادته لا توصف، خاصة وأنه قدم على نفس الخشبة مسرحيات: زي الفل، و قطط الشارع للمخرج عادل عبده.


كما قدم مسرحية وجوه في موسمها الأول على خشبة قاعة صلاح جاهين خلال افتتاح مهرجان آفاق، وهو العرض الذي سيستأنف عروضه وجولاته بعد الانتهاء من الموسم الثالث لـ "سيرة حب" التي تضم كوكبة من نجوم المسرح.


على جانب آخر كانت الصور التي بثتها صفحات التواصل الاجتماعي للفنان ناصر عبد الحفيظ تضم نخبة من أبرز ضيوف "سيرة حب" في عرض الأمس، بينهم المخرج الكبير جمال عبد الحميد، ونجم المكياج في الوطن العربي محمد عشوب، والمخرج الكبير هشام جمعة، والنجم أحمد رفعت، والنجمة سوزان نجم الدين، والنجمة رزان مغربي، والنجمة  الشابة نرمين ماهر، ونخبة من الوسط الفني والإعلامي.


رائعة "سيرة حب" بطولة النجم إيهاب فهمي، ومشاركة النجوم مجدي صبحي، أحمد الدمرداش، رحاب مطاوع، شيكوا، رشا سامي العدل ، شريف عواد، عمرو  أصلان، عماد عبد المجيد، هانى عبد الهادي، سيد  أحمد الشريف، إضاءة شريف البرعى، ديكور  محمد المغربي، تأليف الكاتب الكبير أيمن الحكيم، إخراج فارس المسرح الاستعراضي المخرج د. عادل عبده.




                                           
ads
ads
ads