رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ الغربية يكرم الأطفال الفائزين في مسابقة "لون حلمك"

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:50 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، عددا من الأطفال الفائزين في مسابقة "لون حلمك"، والتي أقامتها الفنانة التشكيلية حسناء رمضان ، تزامناً مع الموجة الأولى من جائحة كورونا ، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وذلك بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

 

بدأ الحفل بالسلام الوطني ، ثم كلمة للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أشاد فيها بالمسابقة ومستوى  الأطفال ، لافتاً إلى أن هذا الحفل يعد بداية لعدة تكريمات قادمة .

 

ومن جانبها قالت حسناء رمضان ، الفنانة التشكيلية المسئولة عن المسابقة، إن المسابقة بدأت منذ 15 يونيو الماضي ، واستمرت لمدة شهر كامل ،موضحة أن أزمة كورونا تسببت في تأجيل موعد تكريم الأطفال عدة مرات .

 

وعلى هامش الحفل تم توزيع شهادات تقدير ودروع على الأطفال الفائزين وسط فرحة عارمة لأولياء الأمور.

 

وكان قد تقدم للمسابقة حوالي مائتي طفل من أبناء محافظة الغربية وبعد الاختبارات تم تصفيتهم ليصبحوا ثلاثين فائزا، حيث أديرت المسابقة تحت إشراف لجنة تحكيم على أعلى مستوى، وشارك في التحكيم كل من الدكتور لطفي أبو سرية فنان تشكيلي مقيم ببلجيكا والدكتور حاتم الشافعي رئيس قسم النحت والتعبير المجسم بجامعة حلوان والدكتور مراد درويش مدرس مساعد بكلية الفنون الجميلة والفنان التشكيلي سيف الإسلام جاويش، وعبد الخالق نصار ، وأحمد عطية.

                                           
ads
ads
ads