رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نيسان تعلن عن إطلاق Magnite طراز الـSUV الجديد

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 12:46 م
نيسان Magnite
نيسان Magnite
عمر السيد
طباعة

كشفت نيسان اليوم النقاب عن نيسان Magnite SUV الجديد، وتجمع السيارة الجديدة بين الأداء القوي والتصميم الخارجي المذهل.

كما تشتمل السيارة على العديد من التقنيات المتقدمة التي تساعد السائقين على التعامل مع أي بيئة حضرية، ومن المقرر طرح النموذج للبيع في الهند في أوائل العام المقبل وفي أسواق أخرى لاحقًا.

تم تصميم Nissan Magnite في اليابان، وقد تم تصنيعه لتناسب المتطلبات والتطلعات الفريدة للعملاء في جميع أنحاء الهند، بفضل شكلها الخارجي الجريء والمقصورة الداخلية الفسيحة ومحركها القوي المزود بشاحن توربيني وتكنولوجيا الأمان المتقدمة، وتشتمل حزمة الإضاءة الأمامية LED بالكامل على مصابيح تشغيل نهارية ملحوظة على شكل حرف L تقع أسفل مصباح LED الأمامي النحيف الأنيق، والذي يتماشا جنبًا إلى جنب مع الشبك الأمامي الذي يتميز بشعار نيسان الجديد.

ومن الداخل، يتضمن التصميم الواسع موضع جلوس مرتفع ومساحة واسعة للكتف بين السائق والراكب الأمامي، وتنضم شاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto إلى شاشة أداة الترانزستور الرقيقة مقاس 7 بوصات من الفئة الأولى في فئتها لإضفاء إحساس رائع.

يتم تشغيل نيسان Magnite بمحرك توربيني جديد بالكامل سعة 1.0 لتر ، وهو أحد أقوى المحركات في فئتها، صُممت Nissan Magnite للمغامرات الحضرية، وتتميز بخلوص أرضي يبلغ 205 ملم، وتقنية Hill Start Assis ، وألواح انزلاقية للمصد الأمامي والخلفي فضية، وقضبان سقف وظيفية.

وتعمل تقنية شاشة الرؤية الشاملة 360 درجة من نيسان على تعزيز السلامة من خلال المساعدة في تحديد العوائق حول السيارة.

ولضمان قدرتها على التعامل مع الظروف القاسية على أي طريق ، تم اختبار Nissan Magnite في أرض نيسان Tochigi Proving Ground في اليابان، حيث تم وضع سيارات مثل Nissan GT-R و Nissan Ariya Crossover EV القادمة في خطواتها.

                                           
ads
ads
ads