رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تويوتا تطلق الجيل الجديد من 2021 RAV4 Hybrid

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 02:47 م
تويوتا 2021 RAV4
تويوتا 2021 RAV4 Hybrid
عمر السيد
طباعة

أعلنت شركة تويوتا اليبانية عن إطلاق الطراز الجديدة من 2021 RAV4 Hybrid، والذي يتوفر فيه نظام التعليق العجلات، والإطارات المصممة خصيصًا للقيادة على الطرق الوعرة.

ويعتبر نظام الدفع الرباعي المتجه ديناميكيًا مع تقنيات التحكم على الطرق الوعرة، يضيف المزيد من المغامرات في قيادة السيارة.

وجرى تصنيف RAV4 TRD Off-Road لسحب مقطورة تصل إلى 3500 رطل، وتم تصميم نظام التعليق TRD Off-Road لتعزيز التحكم في الجسم وعزل الصدمات الصغيرة للمساعدة في تنعيم الممرات وشوارع المدينة الوعرة.

ويتوفر في الطراز الجديد أيضا العديد من طرازات الأمان منها نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة، ونظام التحكم في السرعة بالرادار الديناميكي كامل السرعة، وتنبيه مغادرة المسار مع نظام المساعدة في التوجيه، ونظام المساعدة على تتبع المسار.

ويحتوي RAV4 Prime أيضًا على ما يصل إلى 42 ميلاً حسب وكالة حماية البيئة (EPA) على البطارية وحدها بشحنة واحدة ، مما يجعله أعلى نطاق EV من أي سيارة هايبرد في السوق.

وتأتي السيارة بمحرك سعة 2.5 لتر و 203 حصان رباعي الأسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذي 8 سرعات مع ناقل حركة أوتوماتيكي مباشر، مع القدرة على الانطلاق من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 5.7 ثانية، مما يجعله أسرع طراز بأربعة أبواب في تشكيلة تويوتا.


                                           
ads
ads
ads