رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| موعد مباراة الاهلي والوداد.. هل يكرر الكاف 2017 بعد وعده تعويض المغربي؟

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 04:14 م
مباراة الأهلي والوداد
مباراة الأهلي والوداد
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

موعد مباراة الاهلي والوداد.. هل يكرر الكاف سيناريو 2017 بعد وعده تعويض الوداد؟ خاصة أنه في 2017 تعامى الحكم عن ضربة جزاء تستوجب الطرد تعامى عنه الحكم، وأضاع بطولة دوري أبطال إفريقيا على القلعة الحمراء؟ هذا ما ستكشف عنه مباراة الأهلي والوداد اليوم، والتي يفضلنا عنها ساعات قليلة.

ويتشوق جماهير القلعة الحمراء إلى تحقيق الحلم الذي غاب عنهم 7 سنوات، منذ آخر بطولة حصل عليها في 2013، ليحقق رقما جديدا بالفوز للمرة التاسعة بالبطولة، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الأهلي، وقربته كثيرا من الصعود للنهائي، مع مدرب وضع بصمته من أول مباراة أدارها للقلعة الحمراء.. الجنوب إفريقي موسيماني، وفي مباراة الأهلي والوداد فرض كلمته، وكاد أن يحقق الأهلي رقما قياسيا من الأهداف، مما يجعل المباراة التي ستقام في الساعة التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي أكثر تشويقا.

 

موعد مباراه الاهلي والوداد المغربى فى نصف نهائى ابطال افريقيا

 

تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة، ويعتمد موسيماني على نفس تشكيل الفريق في مباراة الأهلي والوداد السابقة في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب.


تشكيل الأهلي أمام الوداد

لذا ستكون تشكيلة الفريق ستضم هذه السماء الأساسية: محمد الشناوى وقفشة وأجاى والسولية ومروان محسن وديانج ومحمد هانى، وسيدفع باللاعب محمود عبد المنعم كهربا في الشوط الثاني.


الوداد يسعى لتكرار سيناريو 2017

على الجانب الآخر  سيلعب الوداد مباراة لا تراجع ولا استسلام، فليس أمامه سوى الفوز على الأهلي بأكثر من هدفين، بينما لو أحرز الأهلي هدفا، سيكون رصاصة الرحمة. لكن الوداد لديه أمل أن يكرر  ما حدث في 2017 عندما اقتنص البطولة من الأهلي من تعادل 1-1 باستاد القاهرة، وشهدت ضربة جزاء صحيحة للأهلي تستوجب الطرد، ولكن الحكم وقتها أغمض عينيه عن أن يراها.


تغييرات في تشكيل الوداد

وذكرت الصحف المغربية أن الأرجنتينى أنخل جاموندى المدير النفي للوداد، ينوي إحداث تغييرات في تشكيل الفريق في مباراة الأهلي والوداد الليلة، بإشراك  المدافع الإيفوارى إبراهيم كومارا، منذ البداية، والمهاجم الكنغولي  كازادي كاسينجو، بدلا من الإيفوارى جباجبو ماجبي؛ من أجل الأمل الأخير، فهل سيكرر الوداد سيناريو 2017، أم سيحسم الأهلي صعوده للنهائي؟


لمشاهدة ملخص وأهداف مباراة الأهلي والوداد 2017 اضغط هنا

                                           
ads
ads
ads