رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نيسان تطلق "روج" الكروس أوفر الجديدة 2021

السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:58 م
نيسان روج
نيسان روج
عمر سيد
طباعة

أعلنت شركة نيسان عن إطلاق  سيارة نيسان روج كروس أوفر 2021 الجديدة، إلى صالات العرض في جميع أنحاء الولايات المتحدة خلال هذا الشهر، مما يمثل إطلاق أحدث طراز جديد في إطار خطة التحول العالمية لشركة نيسان نيكست، في الولايات المتحدة.

وتعمل الشركة على تحديث تشكيلة طرازاتها بمركبات جديدة ومثيرة ومبتكرة ومصممة لإثارة إعجاب العملاء.

تعتبر "Rogue" الجديدة كليًا، واحدة من أكثر سيارات نيسان "SUV"، تقدمًا على الإطلاق، وتمثل واحدة من أكثر النماذج التي تم إعادة تصميمها شمولاً في تاريخ الشركة.

وتتطلع نيسان إلى المستقبل بطرازات جديدة مثيرة مثل سيارة "أريا" الرياضية متعددة الاستخدامات، و"كروس أوفر" الكهربائية القادمة، وسيارة "Z Proto" التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية.


ويجعل محرك "DOHC"، رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر ونظام التحكم الجديد في حركة السيارة روج، أكثر إثارة للقيادة، كما يوفر نظام "ProPILOT Assist" الجديد المزود بوصلة "Navi-link"، المساعدة في تقليل إجهاد التنقل المزدحم أو القيادة على الطريق السريع الطويل، من خلال ربط "ProPILOT Assist"، ببيانات خريطة الملاحة، ويمكن للنظام العملي تحسين سرعة السيارة لمنحنيات الطرق السريعة وتقاطعاتها ومخارجها.

ويعكس التصميم الخارجي والداخلي لسيارة "2021 Rogue" روح السيارة - متعددة الاستخدامات، ويجمع التصميم الخارجي الجاهز للمغامرة بين القوة الرياضية والمظهر المتميز.

عالية المستوى وحماية قوية للركاب، كما تم تصميم "روج 2021"، لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من العائلات، وهي تأتي مع العشرات من تقنيات نيسان الجديدة المتاحة.


                                           
ads
ads
ads