رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تويوتا تستثمر في شركة ناشئة لتصنيع مطابخ آلية

السبت 24/أكتوبر/2020 - 04:16 م
تويوتا
تويوتا
عمر سيد
طباعة

أعلن صندوق رأس المال الاستثماري في شركة Toyota عن استثمارها في YPC Technologies، وهي شركة ناشئة لتصنيع المطابخ الآلية مقرها مونتريال، كندا.

يأتي هذا التمويل في أعقاب مشاركة YPC Technologies في "دعوة للابتكار" لعام 2020 التي تركز على المدن الذكية والمتصلة التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام بالشراكة مع معهد أبحاث تويوتا.

وتنظر شركة تويوتا إلى المدن كمنصة للابتكار، وتركز الدعوة العالمية لهذا العام للابتكار على جذب الشركات الناشئة في مراحلها المبكرة والاستثمار فيها والتي تبني حلولًا للمدن الذكية والمتصلة في مجالات الذكاء الاصطناعي والروبوتات والاستقلالية والتنقل.

وتشرف TRI-AD على مدينة المنسوجة التابعة لشركة Toyota، والتي ستكون بمثابة مختبر حي للابتكارات مثل التنقل والروبوتات.

وقال الدكتور جيمس كوفنر، الرئيس التنفيذي لشركة TRI-AD والمدير الرقمي الرئيسي وعضو مجلس إدارة شركة Toyota Motor: "تواجه المجتمعات الحضرية تحديات معقدة لتحقيق الاستدامة على المدى الطويل، وهناك حاجة هائلة لمزيد من المخترعين والمفكرين والمبدعين لمساعدة مدن عالمنا في دعم حياة بشرية سعيدة وصحية بشكل أفضل".

وقال الدكتور جيل برات، الرئيس التنفيذي لشركة TRI وكبير العلماء والزميل التنفيذي لشركة Toyota Motor، نبحث دائمًا عن طرق لتضخيم القدرة البشرية والمساعدة في تحسين نوعية الحياة، وألقينا نظرة مباشرة على كيفية تلبية الشركات الناشئة مثل YPC Technologies لاحتياجات الناس في المجتمعات الحضرية ، ونحن متشجعون ومتحمسون لجهودهم".

وقال المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة YPC Technologies Gunnar Grass: "تقدمنا ​​إلى الدعوة إلى الابتكار لأننا كنا متحمسين لفرصة أن نكون جزءًا من رؤية Toyota AI Ventures لمدينة ذكية، ونعتقد أنه في المستقبل، سيكون لدى المدن في جميع أنحاء العالم مطابخ أكثر ألية لإنتاج طعام طازج بجودة المطاعم، ويسعدنا أن نحظى بدعم Toyota AI Ventures بينما نواصل تنمية أعمالنا شركة".


                                           
ads
ads
ads