رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads
ads

فيديو بدء محاكمة قاتلي مريم فتاة المعادي.. سحلوها 20 مترا وقتلوها لسرقة حقيبتها

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 01:01 م
مريم فتاة المعادي
مريم فتاة المعادي
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

بدأت الآن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة ثلاثة متهمين فى قضية قتل مريم محمد 24 سنة المعورفة إعلاميا بـ مريم فتاة المعادي، وتعقد الجلسة بعضوية المستشارين مجدى عبد المجيد عبد اللطيف وأشرف عبد الوهاب كمال الدين عشماوى وأيمن عبد الرازق محمد، وأمانة سر سعيد عبد الستار و محمود عبد الرشيد.

وكانت النيابة وجهت لاثنين من المتهمين تهم قتل المجنى عليها «مريم» عمدًا بحى المعادى يوم 13 أكتوبر، حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجنى عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التى يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها، وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى؛ أنهما فى ذات الزمان والمكان سالفى الذكر سرَقَا مبلغًا نقديًّا ومنقولات من المجنى عليها، وذلك فى الطريق العام حالَ كونهما حاملين سلاحين مخبئين (نارى وأبيض)، وذخائر مما يستخدم فى السلاح النارى، وكان ارتكاب جناية القتل بقصد إتمام واقعة السرقة.

ورصدت فيديوهات آخر لحظات من حياة  مريم فتاة المعادي، والتي تعرضت للسحل والسرقة في منطقة المعادي.

وأظهر فيديو عرضته قناة إكسترا نيوز المجني عليها مريم فتاة المعادي قبل لحظات من الحادث،كما أظهر الميكروباص الذي استخدمه الجناة لسرقة الحقيبة.

وكانت هذه الفيديوهات المرشد لقوات الأمن للقبض على الجناة بعد تلاقيهم بلاغا في السابعة مساء أمس الأربعاء 14 أكتوبر 2020من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي.

حيث أبلغ شاهد الشرطة برؤيته ميكروباص يستقله اثنان انتزع مرافق سائقها حقيبة المجني عليها، مما أدى إلى اصطدام الفتاة بسيارة متوقفة ووفاتها.

وانتقلت "النيابة العامة" لمناظرة جثمان المجني عليها، وتبينت إصابتها بأنحاء متفرقة من جسدها، كما انتقلت لمعاينة مسرح الحدث برفقة ضباط من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية. وحصلت النيابة العامة على خمسة فيديوهات من آلات المراقبة بموقع الحادث، وتبين فيها مرور السيارة التي استقلها المتهمان بسرعة كبيرة.

وأصدرت النيابة العامة قرارها باستدعاء من كانت بصحبة المجني عليها مريم فتاة المعادي لسماع شهادتهم، وتم القبض على المجرمين، وتجري الآن محاكمتهما.

لمشاهدة فيديو إكسترا نيوز لجريمة قتل مريم فتاة المعادي اضغط هنا

لمشاهدة آخر لقتل مريم فتاة المعادي اضغط هنا

 

                                           
ads