رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| أبرز شائعات عن عايده رياض متصدرة تريند جوجل بتصريح أنها مسيحية

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 06:18 م
عايدة رياض
عايدة رياض
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
عايده رياض مواليد القاهرة  يوم 23 يناير  عام 1954، فنانة مسيحية رفضت الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم، وتصدرت بتصريحاتها تريند جوجل

رغم أن تصريح الفنانة عايده رياض المفاجئ قديم، إلا أنها تصدرت به تريند جوجل اليوم، حيث صرحت عايده رياض منذ 6 أشهر أنها مسيحية، وتصدرت مؤشرات جوجل الأعلى بحثا اليوم بعد إعادة تداول هذا التصريح، الذي قالته في أواخر شهر إبريل الماضي، وكان في برنامج "خط أحمر" تقديم الإعلامي محمد موسى، والمذاع على قناة الحدث اليوم

دارت الحلقة حول الشائعات التي تطارد الفنان عايده رياض، وبدورها اشتكت من مضايقات البعض وعمل صفحة مزورة باسمها على الفيسبوك، معلقة أنها لا تجيد التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، وده مش عيب، هي حقيقة أقولها، ثم أضافت عايدة رياض أن صاحب الصفحة كتب على لسانها أنها رايحة عمرة، معلقة: وانا أصلا مسيحية.

وتابعت الفنانة عايده رياض أن بي بي سي تكلمت عن الموضوع، وأنها اتصلت بالفنان أشرف تشكو له، فقالت: انتي عاملة تريند.


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


وفي نفس الحلقة تكلمت عايده رياض عن سبب طلاقها من محرم فؤاد، وهو أن تركيبة محرم فؤاد أن مراته ما تشتغلش، مؤكدة: هو تركيبته كده. ووجودي معاه وأنا بامثل باتعبه نفسيا.

سألها: نادمة على القرار؟

فردت عايده رياض: لا مش ندمانة عليه.


لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


وفي لقاء آخر بالفنانة عايده رياض ببرنامج "شيخ الحارة" للمخرجة إيناس الدغيدي، تكلمت عن شائعة زواج عايده رياض بالفنان أحمد بدير، والذي أنكرته تماما، مؤكدة أنه زميل، ولا يصح ترويج مثل هذه الشائعات.

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

وفي برنامج "تحيا الستات" للمذيعة راغدة شلهوب على قناة "النهار" سألتها: ليه اتزوجتي محرم فؤاد وهو بيكبرك بعشرين سنة؟ ليه اخترتيه؟

ردت عايده رياض: أنا ما اخترتوش.. كنت باحب حد تاني. وكنت عايزة أغيظ القديم، ولكن حبيته بعد كده.


لمشاهدة الحلقة اضغط هنا


ولدت عايده رياض بالقاهرة  يوم 23 يناير  عام 1954، وبدأت حياتها الفنية في العاشرة من عمرها،  كراقصة استعراضية، وانضمت إلى فرقة رضا للفنون الشعبية، حتى أصبحت  الراقصة الأولى للفرقة.


دخلت عايده رياض التمثيل في السبعينيات من القرن الماضي بفيلم "زائر الفجر"، ثم "بنت اسمها محمود" ثم "عودة الابن الضال"، ومن الأعمال الدرامية، مسلسل المال والبنون، بعده مارد الجبل، الأسطورة، حالة عشق،  الأب الروحي،  وغيره من الأعمال.

                                           
ads
ads
ads