رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الغضبان يترأس اجتماع اللجنة العليا لمسابقة بورسعيد الدولية في حفظ القرآن الكريم

السبت 31/أكتوبر/2020 - 04:06 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة

ترأس اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماع اللجنة العليا لمسابقة بورسعيد الدولية  في حفظ القرآن الكريم والإنشاد الديني؛ وذلك للإعداد للدورة الرابعة  للمسابقة التي تحمل اسم المرحوم الشيخ محمود خليل الحصري . وتحت شعار الأزهر منارة العلم والعلماء في العالم الإسلامي والتي ستنطلق في السادس والعشرين من فبراير المقبل وتستمر لمدة أسبوع، على أن تبدأ المسابقة المحلية المؤهلة للدولية في أول فبراير المقبل.

وأكد محافظ بورسعيد دعم المحافظة للمسابقة في دورتها الرابعة، مؤكدا رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزارء للمسابقة مع الأخذ في الاعتبار بكافة الإجراءات الاحترازية .

وأشاد المحافظ بنجاح الدورات السابقة، وأرجع هذا النجاح للتعاون الكبير وحرصهم وإخلاصهم في أداء هذا العمل الديني المخلص لوجه الله تعالى، مطالبا بتقديم كل ما هو جديد لتصل إلى العالم أجمع بصورة تليق بمصر والمصريين بصفه عامة وبورسعيد بصفة خاصة .

حضر الاجتماع أ. د .عبد الكريم صالح رئيس لجنة مراجعة المصحف بالأزهر والقارئ الدكتور عبد الفتاح الطاروطي وأعضاء لجنة التحكيم الدكتور أحمد عبده والمنشد حسام صقر والدكتور أحمد يسري وجودة محمد والشيخ محمد زغلول إمام الجامع الأزهر والمستشار الإعلامي المدير التنفيذي للمسابقة عادل مصليحي واللواء محمد تايب مستشار المحافظة للعلاقات العامة والإعلام  ورأفت عبد النعيم رئيس القناة الرابعة .

                                           
ads
ads
ads