رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

فيديو لميس الحديدي عن واقعة طفل المعادي: ما فيش حاجة اسمها مدلل

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 04:05 م
طفل المعادي ابن المستشار
طفل المعادي ابن المستشار
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
 في فيديو لميس الحديدى عن واقعة طفل المعادي: ما فيش حاجة اسمها مدلل.. ده واد ما شافش رباية ولازم يتحاسب هو وأهله".

هكذا علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة طفل المعادي، التي استهزأ فيها بأمين شرطة، وصدمه، ثم كرر فعلته، بعد أن كان عقابه هو الإفراج عنه، وإعادته إلى أهله.

وعلقت لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON"..  على مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه تطاول طفل يقود سيارة والديه على ضابط شرطة.

وقالت لميس الحديدى إن الطفل يبلغ من العمر حوالى 15 سنة تقريبا، وهناك رواية أنه تم القبض عليه، ورواية أخرى تقول إن والدته سلمته للشرطة، وإن أقل ما يقال عنه إنه عيل ما شفش رباية وما عرفش حاسس بجبروت وقوة ليه؟!

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي في تعليقها على طفل المعادي الذي صدم رجل مرور بقيادته لسيارته أن طفل المرور ابن المستشار : "مش عارف يحترم الكبير، ولازم يحترم القائمين على إنفاذ القانون.. عيل ما شفش رباية".

مشددة على أننا نربى أولادنا على احترام رجل الشرطة وليس الخوف من الشرطة، ولا يجوز أن يتم التعامل مع القائمين على تنفيذ القانون بهذا الشكل.

وتابعت "أنا آسفة.. السلوك ده متعلمه في البيت. ما هو العيل  ده تربية بيته أبوه وأمه، وده سلوك  متاخد من البيت. هو الأب بيتعامل كده ليه؟ هو بيعامل البيت والناس اللي حواليه كده؟  وماتكلمونيش عن طفل مدلل ولا مش مدلل، هذا كلام لا يستقيم مع القانون ".