رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

دعما لـ الزمالك ضد الرجاء.. أيمن حفني في مران القلعة البيضاء

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 06:52 م
أيمن حفني
أيمن حفني
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

حضر صانع ألعاب الزمالك السابق، أيمن حفني،  بملعب نادى الزمالك، اليوم، التدريبات الجماعية للفارس الأبيض، لمساندته في مباراته القادمة. ورحب اللاعبون والجهاز الفني، بأيمن حفني.

وفي إطار الاستعدادات لمباراة الزمالك والرجاء، أجرى لاعبو الأبيض مسحة طبية للكشف على فيروس كورونا، قبل التدريبات الجماعية التي يرجونها الآن؛ استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام بعد غد الأربعاء في تمام التاسعة مساء الأربعاء على ستاد القاهرة، وهو البروتوكول المتبع من الاتحاد الأفريقي الـ "كاف" للوقاية من فيروس كورونا.

كان الزمالك فاز في لقاء الذهاب بالدار البيضاء في المغرب على فريق الرجاء المغربى بهدف نظيف، سجله المغربى أشرف بن شرقى.

وانطلقت بعثة الرجاء المغربى على طائرة خاصة فى الواحدة ظهر اليوم من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى القاهرة، وهي حاليا على وصول، حيث ستقام أخيرا مباراة الزمالك والرجاء، التي تأجلت مرتين بسبب كورونا الذي تفشى في الفريق المغربي.

وسيغيب عن الرجاء 3 لاعبين، وهو ما أكده الجهاز الطبي للرجاء، بأن أنس الزنيتى حارس الفريق تأكد إصابته بفيروس كورونا، لذا لم يرافق الفريق،  كما يغيب عبد الجليل جبيرة ومحمد الدويك، بعد كشف عدم شفائهما من فيروس كورونا،بينما تعافى محمود بنحليب وعمر بوطيب، وسافرا مع البعثة.

بعثة الرجاء

وعن بعثة الرجاء القادمة إلى القاهرة، فضمت:

محمد بوعميرة، أمير الحداوي، عبد الإله مذكور، الورفلي، بدر بانون، إلياس الحداد، عبد الرحيم الشاكير، فابريس نغاه، أسامة سوكحان، محمد زريدة، محمد نعيم، العرجون، نغوما، زكريا الوردي، أيوب ناناح، المكعازي، جبرون، محسن متولي، الحافيظي، محمود بنحليب، سفيان الرحيمي، زكريا الهبطي، البكاري، مالانجو.

وحتى الآن لم يصل إخطار رسمي من الكاف بأسماء طاقم حكام مواجهة الرجاء المغربى وأفادت تقارير مغربية بتعيين الحكم الجامبى بكارى جاساما لإدارة المباراة، فيما أكد الكابتن شوبير أنه سيكون الحكم الجزائري مصطفى غربال، وكلها تخمينات، سيحسمها إخطار الكاف؛ لذا ينتظر مسئولو الزمالك، وصوله؛ لمعرفة طاقم التحكيم، ولن يتضح الآن؛ حيث إن الكاف صار يخطر الفرق بطاقم التحكيم قبل المبارارة بـ24 ساعة.

                                           
ads
ads
ads