رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صور.. بالورود والمشاريب.. هكذا استقبل مسئولو الزمالك بعثة الرجاء

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 08:10 م
بعثة الرجاء
بعثة الرجاء
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

استقبل مسئولو نادي الزمالك بعثة الرجاء المغربي في مطار القاهرة؛ استعدادًا لخوض مباراة الزمالك والرجاء في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها بعد غد الأربعاء في ستاد القاهرة.

واستقبل ثلاثة من مسئولي الزمالك البعثة بالورود في مطار القاهرة، وهم علاء مقلد عضو مجلس الزمالك وباسم زيادة مدير العلاقات العامة وصلاح شاكر مسئول العلاقات بالنادي، وجهزت إدارة الزمالك استقبالا حافلا للرجاء في فندق إقامته، فوجدوا في استقبالهم العاملين بالفندق ينتظرونهم بالمشروبات.

وعن أجواء البطولة اجتمع جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك، بلاعبي الفريق بعد مران اليوم، الذي حضره أيمن حفني، وحفز باتشيكو اللاعبين، وحدثهم عن أهمية المباراة وتحقيق حلم التتويج باللقب الإفريقي الأغلى والأهم في القارة.

ونصحهم بعدم التركيز في نتيجة لقاء الذهاب اليت فاوزوا فيها بهدف مقابل لا شيء،  مؤكدًا أن الفريق لا بد أن يسعى للفوز بكل المباريات دون التفات للنتائج السابقة.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على عدم زيادة الحمل البدني، والتركيز فقط على بعض التدريبات التأهيلية والبدنية الخاصة لرفع المعدل البدني والحفاظ على لياقة اللاعبين.

على جانب آخر خضع عمر السعيد مهاجم الفريق لجلسة تأهيلية وعلاجية بجيمانيزيوم النادي، يأو ذلك في ظل البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة، التي تعرض لها.

كما وضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا خاصا للاعبين غير المقيدين بالقائمة الإفريقية والناشئين، تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، وتابع بنفسه هذا البرنامج، وذلك لتجهيزهم للفترة القادمة، وخصص فقرة خططية فنية خاصة، للاعبي خط الوسط بالفريق، الذين تدربوا عليها.

كما أجرى لاعبو الزمالك مسحة طبية قبل انطلاق التدريبات، ذلك وفقًا للبروتوكول المتبع من الاتحاد الإفريقي؛ للوقاية من فيروس كورونا.



                                           
ads
ads
ads