رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو حكم مباراة الزمالك والرجاء حيادي وتقيل وذكي.. التوقيع أحمد شوبير

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:57 ص
السنغالي ماجيتي نداي
السنغالي ماجيتي نداي
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

أخيرا أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أسماء حكام مباراة الزمالك والرجاء المغربي التي ستقام اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي فى إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

ويدير مباراة الزمالك والرجاء المغربي السنغالي ماجيتي نداي حكما للساحة، ويعاونه الحاجي ماليك سامبا مساعدا أول ونوح بانجورا مساعدا ثانيا والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكما رابعا، بالإاضفة إلى الحكم الجامبي بكاري جاساما للفيديو، ويعاونه الجنوب إفريقي زاخيل سويلا.

ولكن إعلان الاتحاد الإفريقي عن حكم مباراة الزمالك والرجاء المغربي السنغالي ماجيتي نداي قوبل بقلق لدى جمهور الزمالك؛ لما اشتهر به من مجاملات للأندية المغربية في البطولات الإفريقية.

وطمأن الإعلامي أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورت" جمهور نادي الزمالك بشان حكم مباراة الزمالك والرجاء المغربي، مؤكدًا أنه حكم متميز ولديه أرقام مميزة في مسيرته، ويملك الإمكانيات التي تؤهله لقيادة اللقاء بشكل ناجح، وقال: باطمن جمهور الزمالك والرجاء بخصوص حكم مواجهة الرجاء؛ لأنه حكم حيادى وتقيل وذكي ومن الشباب الواعدين، ومصدر ثقة، وعلى الزمالك ألا يخشى من الحكم.

وأضاف شوبير في حلقته الجديدة عن حكم مباراة الزمالك والرجاء المغربي أنه: حكم كويس وعقلاني، وحيادي، وكلنا مش عاوزين غير العدالة فقط، والحكم كان هنا في بطولة الأمم الإفريقية، وأدار مباراة للمنتخب المصري".

 

لمشاهدة حلقة شوبير اضغط هنا

                                           
ads
ads
ads