رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

دوري أبطال كورونا.. الزمالك والرجاء يدخلان بتشكيلات اضطرارية

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:25 ص
الزمالك ضد الرجاء
الزمالك ضد الرجاء
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة


يمكن أن يطلق على مباراة اليوم الأربعاء أنها مباراة في دوري أبطال كورونا، حيث إن هذا الفيروس كان له دور كبير في تشكيل الفريقين، الزمالك والرجاء، ويدخل الفريقان اليوم المباراة ومنهم ضحايا لفيروس كورونا والإصابات الذي حرمهم من المشاركة في مباراة هي في حد ذاتها بطولة.

في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وعلى استاد القاهرة الدولي سينزل الزمالك و الرجاء البيضاوي المغربي إلى الملعب، تحاصرهم ظروف صحية مؤثرة، مع الفرق أن الفارس الأبيض قد يكون أكثر اطمئنانا؛ لفوزه في مباراة الذهاب بالمغرب عن طريق اللاعب أشرف بن شرقي، وبهذا تكون فرص الزمالك هي التعادل بأي نتيجة أو الفوز، وفي حالة فوز الرجاء المغربي بهدف نظيف، سيلعب الفريقان وقتا إضافيا على شوطين، فإذا استمر الحال، يلجآن لضربات الترجيح.

أكثر ضحايا كورونا هم لاعبو الرجاء، حيث وصلت الإصابات إلى 14 لاعبا، تعافى أغلبهم، ولكن الإصابة حرمت المغربي من حارس المرمى أنس الزنيتى المؤثر جدا في اللقاء، والذي أعلن منذ قليل تعافيه من المرض.

ويعاني الفارس الأبيض من استشفاء بعض اللاعبين الأساسيين من الإصابات المختلفة، وتعرضهم للإصابات في مباراة الإسماعيلي الأخيرة ومباريات قبلها ومنهم عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وفرجاني ساسي وحازم إمام.

                                           
ads
ads
ads