رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

كنت شايل همها وعايز أجوزها.. عاطل يقتل ابنته لرفضها الزواج بشاب في أوسيم

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 12:28 م
عاطل يقتل ابنته لرفضها
عاطل يقتل ابنته لرفضها الزواج - أرشيفية
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامه بقتل ابنته؛ بسبب رفضها الزواج من عريس تقدم لها بمنطقة أوسيم في الجيزة.

وتبين من خلال تحقيقات النيابة مع المتهم والد الضحية ويدعى "إسلام ا." 40 عاما، عاطل، أنه تعدى عليها بالضرب؛ بسبب رفضها الزواج من أحد الشباب؛ ما جعل والدها يوجه لها السباب والتعدي عليها بالضرب، محدثا إصابات بها، ولقي مصرعها فور وصولها إلى أحد المستشفيات بأوسيم.

وفي التحقيقات أمام النيابة اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأضاف أن ابنته تدعى "سارة" 19 عاما، رفضت الزواج من أحد الأشخاص؛ ما دفعه إلى ضربها حتى تتراجع عن فكرها، محدثا نزيفا داخليا تسبب في وفاتها بعد وصلها إلى المستشفى، مبررا ذلك: "كنت شايل همها وعاوز أجوزها، وما كانش قصدي أقتلها، ما حدش بيقتل ولاده".

وصرحت النيابة بدفن المجني عليها بعد بيان الصفة التشريحية، وتستمع الآن إلى أقوال أسرة المجني عليها وشهود العيان، كما طلبت النيابة تحريات رجال المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الحادث.

كان ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم تلقوا بلاغا من غرفة النجدة بالعثور على فتاة متوفاة داخل غرفتها بسبب التعدي عليها بالضرب، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبعمل التحريات تبين أن الفتاة لقيت مصرعها بسبب التعدي عليها بالضرب من والدها لمشكلات أسرية وإجبارها على الزواج من شخص ترفضه، وتعدى والدها عليها بالضرب مما أدى لوفاتها.