رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نور الدين يشدد على رفع الإشغالات من شوارع كفر الشيخ

السبت 21/نوفمبر/2020 - 05:08 م
جانب من الجولة
جانب من الجولة
كفر الشيخ- طه الملا
طباعة

قام اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، بجولة تفقدية بشوارع مدينة كفرالشيخ، رافقه خلالها عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وبحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على إزالة التعديات، وإشغالات الطرق، من شوارع مدينة كفر الشيخ، وذلك بالتنسيق مع إدارة مرور كفر الشيخ والجهات المعنية، لتسيير الحركة أمام المواطنين والحفاظ على السيولة المرورية، والمظهر الحضارى للشارع المصري.

شملت جولة المحافظ الموقف القديم بشرق العاصمة، لمتابعة أعمال التطوير، وتحسين خدمات النقل الجماعى للمواطنين بدائرة المحافظة، بالإضافة إلى أعمال شارع إبراهيم المغازى وتحويله إلى اتجاه واحد، كذا طريق صبرى القاضي،  مشددًا على أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بضرورة الالتزام بحدود المحال والأماكن الخاصة بهم، وعدم التعدى على حرم الطريق.

ووجه محافظ كفر الشيخ، رئيس مجلس المدينة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، دون تجاوز مع أحد أو تعسف فى تطبيق القانون، مؤكدًا أن الحكومة مستمرة فى مواجهة جميع مظاهر التعديات العشوائية.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة إزالة أي حالات إشغالات وتعدٍّ لتحقيق سيولة مرورية بالمدينة والحد من الزحام والتكدس، وعدم التعدى على الرصيف.

نور الدين يشدد على رفع الإشغالات من شوارع كفر الشيخ
نور الدين يشدد على رفع الإشغالات من شوارع كفر الشيخ
                                           
ads
ads
ads