رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

بمشاركة تريزيجيه .. أستون فيلا يخسر 1-2 أمام برايتون

السبت 21/نوفمبر/2020 - 07:08 م
الحياة اليوم
محمد حامد
طباعة
فشل نادي أستون فيلا في تحقيق الفوز على فريق برايتون وخسر بثنائية مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ، في إطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الشوط الأول تفوق من جانب فريق برايتون حتى أحرز هدفا في الدقيقة 12 ، عن طريق مهاجم نادي أرسنال السابق والحالي لبرايتون داني ويلبيك.

وانتهى الشوط الأول بتفوق فريق برايتون بنتيجة 1-0 على نظيره أستون فيلا ضمن منافسات البريميرليج وسط مشاركة محمود حسن تريزيجيه.

وفي الشوط الثاني استطاع كونسا لاعب أستون فيلا تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47 ، ثم جاء برايتون بهدف الفوز في الدقيقة 56 عن طريق مارش ليعلن فوز فريقه بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقبل نهاية المباراة بلحظات حصل لامبتي لاعب برايتون على بطاقة حمراء بعد عرقلة واضحة للاعب أستون فيلا في الدقيقة 90 ، ورفض حكم إحتساب ركلة جزاء للدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في الدقائق الأخيرة.

وشارك الدولي المصري أساسيًا منذ بداية اللقاء بعد عودته من معسكر منتخب مصر عقب مباراتي منتخب توجو في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون.

وجلس الدولي المصري الاخر أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء في هذه المباراة.

وتُعد هذه مواجهة اليوم هى المباراة رقم 50 للدولي المصري محمود حسن تريزيجه رفقة أستون فيلا.

وكان تريزيجيه قد انضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي في يوليو عام 2019 قادمًا من نادي قاسم باشا التركي والذي كان قد انضم إليه في يوليو 2018 من أندرلخت البلجيكي.

وعلى الجانب الأخر فاز فريق تشيلسي على نظيره نيوكاسل بهدفين رد، في ، في إطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.