رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

شاهد بالفيديو| خرج بصحبة اثنين برغبته.. لغز اختفاء ميدو جابر

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 05:31 م
اختفاء ميدو جابر
اختفاء ميدو جابر
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
نفت أجهزة الأمن ما تردد من أنباء عن اختطاف اللاعب ميدو جابر، لاعب النادي الأهلي والمقاصة السابق وسيراميكا كليوباترا حاليا، من داخل أحد الفنادق.

وكشفت مصادر أن فحص الكاميرات أثبت أن شخصين زاراه فى أحد الفنادق، وخرج معهما برغبته، ثم عاد للفندق.

كان مصطفى جابر، أخو اللاعب ميدو جابر، أعلن عن اختفاء شقيقه من معسكر فريقه الحالى، وقال إن إدارة النادى أبلغته بأن شخصين طلبا التصوير مع ميدو جابر فى فندق المعسكر، ثم اختفى بعد ذلك، وفقا لتفريغ الكاميرات الخاصة بالفندق.

وقال مصدر داخل الفريق أن ميدو جابر غير متواجد فى فندق المباراة، وتفاجأنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس.

وأضاف أن ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصان في الاستقبال طلبا التصوير معه، ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءً ولم يظهر حتى الآن، معقبا أن  اختفاءه يثير الدهشة.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف حقيقة اختفاء ميدو جابر، وقالت أسرة اللاعب إن إدارة الفندق فرغت كاميرات المراقبة الموجودة بالفندق وأمام غرفة اللاعب، وتبين من المعاينة خروج اللاعب بصحبة شخصين ، وهو ما دفع إدارة الفندق لتحرير محضر بالواقعة؛ لسرعة التحرى وجمع المعلومات، فيما أكدت أجهزة الأمن أن اللاعب لم يتعرض للخطف، وأنه خرج من الفندق بإرادته بصحبة شخصين ظهرا فى كاميرات المراقبة وهما يتحدثان مع اللاعب.

وكشف معتز البطاوي، المشرف العام على فريق سيراميكا، المنافس في الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، أن ميدو جابر اختفى من معسكر الفريق.

وقال خلال مداخلة ببرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" إن ميدو جابر غير متواجد في فندق الفريق، وتفاجأنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس.


شاهد والدة ميدو جابر تنهار على الهواء على "صدى البلد"

شاهد فيديو معتز البطاوي: ميدو جابر اتخطف من معسكر الفريق بالفندق