رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مسحة طبية لـ بكار الزمالك قبل انضمامه لمنتخب مصر لليد

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:48 م
الحياة اليوم
محمد حامد
طباعة

تأكدت إصابة عمر بكار، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك، بفيروس كورونا بعد ظهور عينة المسحة الطبية للفيروس "إيجابية".

وعلى الفور، تم عزل اللاعب عمر بكار عن التدريب مع الزمالك، للتعافي من فيروس كورونا والعودة من جديد للمشاركة مع الفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يخضع عمر بكار إلى اختبار جديد بنهاية الأسبوع الجارى للتأكد من التعافي من كورونا قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامتها مطلع العام المقبل فى مصر.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب رجال كرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو قائمة الفريق الأولية للمشاركة في بطولة العالم رقم 27 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير 2021.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر قائمة المنتخب الأولية التي تضم 35 لاعبا إلى الاتحاد الدولي استعدادا للمشاركة في بطولة العالم 2021.

وتضم القائمة 35 لاعبا من بينهم 7 محترفين، على أن يتم استبعاد 15 لاعبا منهم في الاجتماع الفني قبل انطلاق البطولة، ليمثل الفراعنة 20 لاعبا فقط في المونديال.

ويحق لكل منتخب استبدال 5 لاعبين طوال البطولة، وكذلك يحق لكل منتخب تغيير أي لاعب مصاب من القائمة الموسعة دون احتسابه من ضمن التبديلات الخمسة بحد أقصى 10 لاعبين.

 

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: كريم هنداوي (كونستانتا الروماني) – محمد عصام الطيار (الأهلي) – محمد علي (الزمالك) – عبدالرحمن حُميد (الأهلي) – محمد جمال (طلائع الجيش)

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار (الزمالك) – أحمد مؤمن صفا (الزمالك) – كريم أيمن (الزمالك) – أحمد هشام "سيسه" (الأهلي).

الظهير الأيسر: علي زين (الشارقة الإماراتي) – يحيى الدرع (الزمالك) – حسن قداح (الزمالك) – عبدالرحمن فيصل (الأهلي) – عمر حجاج (مليحة الإماراتي).

 الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) – أكريم يسري (الزمالك) – عمر سامي (الأهلي) – عمر كاستيللو (الأهلي).

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر (الزمالك) – يحيى خالد (فيزبريم المجري) – مصطفى بشير (الزمالك) – محسن رمضان (الأهلي) - حازم ممدوح (الزمالك).

صانع ألعاب: إسلام حسن (الأهلي) – أحمد خيري (ستيوا بوخاريست) – أحمد هشام السيد "دودو" (نيم الفرنسي) – مصطفى خليل (الزمالك) – سيف الدرع (هليوبوليس) - محمود نعمان (الأهلي) الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – إبراهيم المصري (الأهلي) – محمد جمال (الأهلي) – وسام سامي نوار (الزمالك) – خالد وليد (الزمالك) – أحمد عادل (الأهلي).

                                           
ads
ads
ads