رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| سلمى الشيمي تخرج بكفالة 500 جنيه: ما عملتش حاجة غلط

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 02:12 ص
سلمى الشيمي
سلمى الشيمي
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

سلمى الشيمي تخرج بكفالة 500 جنيه، مؤكدة أمام النيابة: ما عملتش حاجة غلط

كنت لابسة ملابس محتشمة، ودفعت 1500 جنيه للعاملين على تأمين المكان في سقارة".. هذا ما قالته اليوتيوبر وعارضة الأزياء سلمى الشيمي في التحقيق معها، حيث غادرت سلمي الشيمي منذ قليل قسم شرطة البدرشين، بعد أن تبين من الفحص الجنائي أنها ليست مطلوبة في أي قضايا أخرى أو صادر بحقها أي أحكام جنائية. وسددت اليوتيوبر سلمى الشيمي قيمة الكفالة المقررة من النيابة العامة وقيمتها 500 جنيه.

ونسبت النيابة  للمتهمة تهمة "تصوير صور فوتوغرافية داخل منطقة سقارة الأثرية دون الحصول على إذن من الجهات المختصة".

وجاء في أقوال المتهمة سلمى الشيمي أمام النيابة الكلية في جنوب الجيزة قبل قليل: "أنا دخلت المنطقة الأثرية في سقارة بطريقة قانونية، يعني كان معايا تذكرة، وكنت لابسة ملابس محتشمة عبارة عن عباءة، وكمان كان معايا إذن بالتصوير، يعني ما عملتش حاجة غلط ولا خالفت القانون".

وكانت سلمى الشيمي، حضرت داخل سيارة ترحيلات قادمة من مديرية أمن القاهرة، إلى مديرية أمن الجيزة، بعد أن تم القبض عليها داخل مسكنها بمدينة نصر، ونزلت من سيارة الترحيلات بإطلالة جديدة، حيث كانت ترتدي "إسدال" أسود ونظارة، وشال أسود على رأسها، وكانت مقيدة بالكلابشات، وكان مقيدا بجوارها المصور الخاص بها حسام محمد.

يذكر أن  المتهمة سلمى الشيمي تبلغ من العمر 26 عام، وحاصلة على بكالوريوس تمريض، وأنها اكتسبت شهرة كبيرة من صورها وفيديوهاتها الفجة، وآخرها الواقعة التي تم التحقيق معها بشأنها، والتي عرفت إعلاميا بـ "فتاة سقارة".

                                           
ads
ads
ads