رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ شمال سيناء يوجه بتطبيق قرار الإغلاق الجديد للمحال

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 04:36 م
الحياة اليوم
محمد رفعت
طباعة

تابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، تطبيق إغلاق المحال التجارية فى المواعيد المحددة؛ لتحقيق الانضباط والحفاظ على مرافق الدولة والبنية التحتية ومنع الإشغالات.

ووجه المحافظ رؤساء مجالس المدن والجهات المعنية بتطبيق غلق المحال التجارية فى المواعيد المحددة والالتزام بالقرارات الواردة من وزارة التنمية المحلية فى هذا الشأن ، مع تطبيق الإجراءات القانونية على المخالفين .

وأشار المحافظ إلى التزام أصحاب المحال التجارية والمراكز التجارية والمقاهى والمطاعم والورش الحرفية بمختلف مدن شمال سيناء بالإغلاق فى المواعيد المحددة، مؤكدًا على أن المحال التجارية تعمل فى فصل الشتاء من الساعة السابعة صباحًا حتى العاشرة مساءً، وتغلق المقاهى والمطاعم فى منتصف الليل .

من جانبه أكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، على التنسيق بين عرفة العمليات الرئيسية فى ديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية فى مجالس المدن؛ لمتابعة تطبيق فتح وإغلاق المحال التجارية فى المواعيد المحددة طبقًا لقرار وزير التنمية المحلية الصادر فى هذا الشأن.

وأضاف الغندور أن القرار جاء حفاظًا على صحة المواطنين والحفاظ على  النسق الحضارى فى مختلف الأحياء والمدن وإتاحة الوقت لشركات النظافة فى الوحدات المحلية لرفع المخلفات الموجودة فى الشوارع.

                                           
ads
ads
ads