رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزير الشباب يتابع مع اللجنة العليا لليد آخر الاستعدادات لبطولة العالم

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 02:21 م
الحياة اليوم
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

اجتمع ظهر اليوم الأحد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لليد 2021 وممثلى الوزارات المعنية بالبطولة؛ للوقوف على آخر الاستعدادات لتنظيم البطولة، بحضور الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذى للمجلس القومى الرياضة ورئيس لجنة الاتصال الحكومى، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، والمهندس حسين لبيب مدير البطولة.

 

تناول الاجتماع خطة نقل الجماهير من وإلى الصالات التى أصبحت جاهزة بشكل كامل، حيث سيتم النقل عن طريق توفير أتوبيسات مخصصة للبطولة فى أماكن جارٍ تحديدها، وتوفير ساحات لانتظار السيارات بجانب الصالات المستضيفة للبطولة، وعملية دخول وخروج الجماهير، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لتأمين الفرق والمنتخبات الرياضية و الجماهير.

 

وفي الاجتماع استمع وزير الرياضة لممثلى الوزرات المعنية واستعداداتهم للبطولة، حيث تم استعراض الخطة السياحية التى تم وضعها للسائحين، بالإضافة إلى مقترح بإعداد كتيب عن استعدادات مصر لتنظيم بطولة كاس العالم لليد وإنجازات كرة اليد المصرية، والتعريف بالفرق والوفود المشاركة بالبطولة باللغات المختلفة.

 

ولفت وزير الرياضة إلى أن العالم كله سيشاهد البطولة التى ستمثل قيمة مضافة للدولة المصرية وقدرتها على تنظيم كبرى الأحداث الرياضية، فى ظل جائحة كورونا، مؤكداً على تضافر كافة جهود الدولة لإخراج بطولة العالم لكرة اليد بصورة تعبر عن قيمة وحضارة مصر عالمياً.

 

وأشار صبحى إلى الاستعداد التام من كافة الوزرات للمساهمة فى إنجاح هذا الحدث الرياضى الكبير الذى سيؤكد على أن مصر بالفعل أصبحت قبلة الاتحادات الرياضية، وجاذبة للاأحداث والفعاليات العالمية.

 

وفى ختام الاجتماع أعرب صبحى عن سعادته باللقاء، متمنيا للجميع التوفيق فى العمل معا من أجل إنجاح بطولة العالم لليد بالصورة التى تليق باسم مصر ومكانتها العالمية.

                                           
ads
ads
ads