رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وكيل تعليم البحيرة يفتتح المعرض السنوى لصحافة الطفل 2020

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 03:28 م
الحياة اليوم
البحيرة - عصام النجار
طباعة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أهمية الأنشطة التربوية كوسيلة رئيسية في العملية التعليمية، وأداة للابتكار والإبداع  والتعرف على كل ما هو جديد من خلال الأنشطة المختلفة؛ مما يكون له الأثر الكبير بالنفع على الطلاب والمجتمع.

مشيرا إلى أهمية طابور الصباح والإذاعة المدرسية بالإضافة إلى المعارض الصحفية ، لتزويد الطلاب بالمعلومات في مختلف المجالات والتوعية والتعريف بكافة القضايا وإتاحة الفرصة لأبنائنا الطلاب للتعبير عن أنفسهم وصقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم وكذا العمل على تشكيل الجانب الوطنى وتنميه قيم الولاء والانتماء وحب الوطن بما يتم تقديمه من محتوى بناء وهادف وطرح الحقائق والتعريف بأهم المشروعات العملاقة التى تشهدها مصرنا حاليا في مختلف القطاعات ومردودها عليهم الآن ومستقبلا.

مشددا على الالتزام مع تنفيذ أى برامج أو فعاليات باتخاذ وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وافتتح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم المعرض السنوى لصحافة الطفل 2020 الذى نظمه توجيه عام الصحافة بمدرسة عمر مكرم الثانوية بنين تحت رعاية المحافظ.

حيث اشتمل المعرض على صفوة الإنتاج الصحفى لمراحل رياض الأطفال والابتدائي والإعدادى من مجلات الحائط والتصوير والكاريكاتير والمجلات الربع ساعة والطائرة.

بالإضافة إلى حضور تصفيات مسابقة الإذاعة المدرسية للتصعيد على مستوى الجمهورية بين مدارس طيبة الخاصة الابتدائية إدارة بندر دمنهور ومدرسة عبد الهادى السقا إدارة إيتاى البارود ومدرسة الحديرى الثانوية إدارة أبو حمص والتجارة الثانوية بنات إدارة المحمودية بمشاركة لجنة التحكيم الوزارية بعضوية عبد الله راضى ندا و حمدى عوض إسماعيل.

حيث استمع وكيل وزارة التربية والتعليم لشرح الطلاب للأعمال المعروضة، وأشاد بالمعرض ومستوى الطلاب المتميز الذى عكس الجهد المبذول لتنمية وصقل مواهبهم.

شارك في الفاعليات الدكتور خالد الصماد مدير إدارة بندر دمنهور التعليمية والدكتور  محمد الغراوى مدير عام الشئون التنفيذية و وفاء صباح - موجه عام الصحافة وعدد من إخصائيى الصحافة والإعلام التربوى والطلاب المشاركين.

                                           
ads
ads
ads