رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| وزير التعليم العالي يجري تحقيقا عاجلا في واقعة فصل مصطفى شعلان

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 02:30 م
فصل مصطفى شعلان
فصل مصطفى شعلان
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، توجيهات بفتح تحقيق عاجل من قبل الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، فى الوقائع التى ذكرها الطالب مصطفى محمد شعلان الطالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة دمنهور، بأنه تم فصله من الكلية لمدة عام بعد قيامه بمداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" بالقناة الأولى المصرية، يشكو فيها من التكدس في جامعة دمنهور.

ووجه الوزير، رئيس الجامعة بالتحقيق فى تلك الوقائع ومحاسبة المسؤول عنها تأديبيا أيا ما كان موقعه أو وظيفته، فى حال ثبوت تلك الوقائع التى ذكرها الطالب، وهو ما قد ينفى عن الطالب تهمة نشر أخبار كاذبة أو نشر الإشاعات.

وطلب وزير التعليم العالى والبحث العلمى موافاته بنتيجة التحقيق وكذلك موافاته خلال 48 ساعة بتقرير وافى من اللجنة التى سبق للمجلس الأعلى للجامعات أن قرر تشكيلها بكل جامعة، برئاسة نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، لرصد وإثبات المخالفات التى ترتكب سواء من أعضاء هيئة التدريس أو معاونيهم أو العاملين أو الطلاب، للإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الجامعة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، مبينا به ما قامت اللجنة من إجراءات لرصد وإثبات تلك المخالفات.

كما طلب من رئيس الجامعة إعداد تقرير شامل عن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الجامعة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

فيديو برنامج "الحكاية" عمرو أديب على قناة "mbcمصر": مصطفى شعلان الطالب المفصول بسبب مداخلته مع وائل الإبراشي يحذر قنوات الإخوان والخونةمن استغلال مشكلته

شاهد مداخلة مصطفى شعلان في برنامج "التاسعة" لوائل الإبراشي: التاسعة| شكاوى من تكدس الطلبة وإغلاق المدرجات في كلية التجارة جامعة دمنهور

                                           
ads
ads
ads