رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| خاص لـ"الحياة اليوم".. هابي نيو يير بكل لغات العالم من مرسي علم

الجمعة 01/يناير/2021 - 05:09 م
محمد عارف مدير فندق
محمد عارف مدير فندق بريكا باي ريزورت
كمال المصري
طباعة

قام مجموعة من السياح الأوربيين بعمل فيديو تهنئة للشعب المصري والعالم بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، واحتفالات عيد الميلاد المجيد، وتم تصوير الفيديو في منتجع بريكا باى ريزورت بمرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، وسجلوا الفيديو بأكثر من لغة، معربين عن بالغ فرحتهم وانبهارهم بمرسى علم، مؤكدين رضاهم التام عن رحلتهم داخل المنتجع المصري، مشيدين بإدارة المنتجع، بدءا من حسن الاستقبال لهم فور وصولهم، وحتى وجودهم وتقديم الخدمات لهم، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، للتصدى لجائحة كورونا.

وفى تصريح خاص لـ "الحياة اليوم" قال محمد عارف مدير منتجع بريكا باى ريزورت بمرسى علم، إنه لا تهاون فى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للتصدى لفيروس كورونا، سواء للعاملين أو الزوار.

وأكد عارف في تصريحاته الخاصة لـ "الحياة اليوم" أن منتجع بريكا من المنتجعات القليلة فى مرسى علم التي لا تزال فاتحة أبوابها لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم، رغم الخسائر المالية الكبيرة التى يتعرض لها المنتجع منذ تفشى جائحة كورونا فى مارس الماضى.

لافتا إلى أن الشركة المالكة وإدارة الفندق قررا عدم غلق الفندق، مهما كانت الخسائر؛ وذلك للحفاظ على العمالة المدربة، التى تم الاستثمار فيها لسنوات طويلة، والتى يصعب تعويضها عندما تنتهى تلك الجائحة، وبها يزدهر القطاع السياحى مستقبلا.

وأضاف أنه تم تنفيذ كل قرارات الحكومة المصرية بمنع كافة التجمعات أو إقامة الحفلات، سواء الكريسماس أو رأس السنة، حيث اقتصرت المناسبة على عشاء فاخر، أمام حمام السباحة فى الهواء الطلق، مع اتخاذ كافة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطاولات وارتداء الكمامة والجوانتيات الطبية من قبل العاملين.

لافتا إلى أن تنفيذ تلك الإجراءات تبعث رسالة طمأنينة لدى السياح؛ لضمان صحتهم وسلامتهم؛ مما يجعل السياح يختارون زيارة نفس المنتجع مرارا وتكرارا، كما أنها رسالة واضحة لبلادهم، بأن سلامة وصحة السائح من أهم أولويات صناع السياحة فى مصر.

وناشد مدير منتجع بريكا باى ريزورت مواطنى العالم عامة، والمصريين خاصة، عدم التخاذل فى تطبيق كافة الإجراءات الوقائيه، للتصدى لتلك الجائحة، متمنيا الصحة والسلامة للجميع، وفي النهاية توقع تعافى القطاع السياحى فى القريب العاجل.


لمشاهدة الفيديو على صفحة منتجع  Brayka Resorts  على فسيبوك اضغط هنا

 


فيديو| خاص لـ"الحياة اليوم".. هابي نيو يير بكل لغات العالم من مرسي علم
فيديو| خاص لـ"الحياة اليوم".. هابي نيو يير بكل لغات العالم من مرسي علم
                                           
ads
ads
ads