رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

عايزة تعرفي أحسن لون لشعرك للشتا؟ "الحياة اليوم" تقدم لك أجمل الألوان

الإثنين 04/يناير/2021 - 03:21 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة

الشتاء موسم رائع ووقت مثالي لصبغ الشعر بلون جديد، فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل ألوان الشعر لسنة 2021، وألوان تتوافق مع أجواء الشتاء، فسنعرفك بها.

 

"الحياة اليوم" تعرض لكِ أفضل ألوان الصبغات لشتاء 2021

 

الأشقر: تميل معظم النساء إلى الألوان شديدة البرودة وشديدة الدفء لشعورهن، وأنصحك أنه لا شيء أفضل من هذا الظل الأشقر، الذي يحتوي على قدر من الدفء؛ حيث يعطيكِ نوعا من الأشراق على إطلالتك في فصل الشتاء.

الأشقر الرمادي: هو أحد أفضل ألوان الشعر المناسبة للشتاء، ويتكون المزيج من البيج الرمادي مع الثلجي، ومن خلاله يمكنك الحصول على إطلالة خالية من العيوب.

الأبيض الثلجي: إذا كنتِ تشعرين بالإلهام من أميرات ديزني، وتحبين إطلالة تشبههن، يمكنك اختيار هذا اللون الأبيض الثلجي لشعرك. وهذا اللون يبرز جميع ألوان العين.

اللون البني: الشعر البني هو اللون المسيطر على معظم الفتيات، وتختاره أغلب الفتيات خاصة في الشتاء، ويمكن اختياره من بين درجات ألوانه المختلفة، وهو يعد من الألوان التي لا تختفي ولا تبطل موضتها أبدا في كل موسم.

ألوان الطيف الـ "يونيكورن": إذا كنتِ تردين إطلالة ملونة وألوانا مبهجة، عليكِ بدرجات ألوان الطيف التي تشبه ألوان الـ"يونيكورن"، وتُستخدَم لصبغ الشعر درجات ألوان الباستيل الرائعة؛ لتلبية رغبتك في الحصول على إطلالة ملونة.


                                           
ads
ads
ads