رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

أجهزة الأمن تواصل البحث عن فتاتين مختفيتين بالمحلة في ظروف غامضة

السبت 09/يناير/2021 - 04:44 م
أحد الفتاتين الختفتيتين
أحد الفتاتين الختفتيتين
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة

سادت حالة من الحزن والوجيعة أهالى منطقة السكة الوسطى بسبب اختفاء فتاتين فى منتصف العقد الثانى من عمرهما عن منزليهما فى ظروف غامضه منذ أسبوع، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للتأكد من وجود شبهة جنائية فى الحادث من عدمه.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد هشام نوارة مأمور قسم ثالث المحلة يفيد بورود بلاغ يحمل رقم 31 إدارى قسم ثالث المحلة لسنة 2021م حول اختفاء فتاتين وهما "بسملة تامر" و"ندى تامر"  عمرهما 14 سنة حال خروجهما من منزلهما فى ظروف غامضة يوم الأحد الماضى.

وناشد والدا الفتاتين وزير الداخلية ومدير أمن الغربية ضرورة البحث عن الفتاتين وتأمين حياتهما بإعادتهما سالمين لهما.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بمركزى سمنود والمحلة والمقدم محمود أبو المكارم مفتش فرع البحث الجنائى وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.

وتشكل فريق بحث جنائى قاده الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتم نشر أوصاف الفتاتين وفحص علاقاتهما مع الجيران وزميلاتهما؛ للاستدلال وتحديد مكانهما لإعادتهما.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى واقعة اختفاء الفتاتين.