رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

إصابة ربة بيت وطفلتها بحروق بسبب تسريب الغاز بالدقهلية

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 06:02 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة

أصيبت، اليوم الثلاثاء، ربة منزل وابنتها، بمركز المطرية شمال محافظة الدقهلية، بحروق من الدرجة الأولى والثانية ،بعد انفجار موقد الغاز أثناء قيامها بإعداد الطعام بالمطبخ.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي، بوصول كل من المدعوة "ماجدة معاطى عبد الله"، 40 سنة، ربة منزل،  ومقيمة بمنطقة البر الثانى دائره المركز ، مصابة بحروق من الدرجة الأولى فى اليد اليسرى والذراع الأيمن والقدم اليسرى،  ونجلتها "حنان معاطى حسن الشوة"، 4 سنوات  مصابة بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والصدر.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ ، وبالفحص وسؤال المصابة الأولى قالت إثناء إعدادها للطعام وبجوارها نجلتها المصابة الثانية،حدث تسرب لموقد الغاز، أدى إلى اشتعال النيران، وإمساكها بملابسهما، مما تسبب في حدوث إصابتهما، ونجاتهما من الموت، حيث تمكن الجيران من إخماد النيران ، موضحة وجود بعض التلفيات البسيطة ببعض محتويات المطبخ.

تم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 87 لسنة 2021 ، إدارى مركز المطرية، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.