رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

فيديو| وفاة صاحب بث مباشر: الأكسجين ناقص.. الحقينا يا سيادة الوزيرة الناس بتموت

الخميس 14/يناير/2021 - 11:30 ص
الحياة اليوم
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة

عمَّت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغم والنكد إثر وفاة محمد القصاص المدرس بالتربية والتعليم في مستشفى كفر الدوار العام المخصص للحجر الصحي؛ متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا. القصاص هو صاحب الفيديو الشهير "انجدينا يا سيادة الوزيرة الأكسجين نقص علينا"، والذى نشره في بث مباشر على صفحته على فيسبوك من داخل مستشفى صدر دمنهور بمحافظة البحيرة.

وكتب أحمد رجب على صفحة محمد القصاص: حبيبي ما أجمل صوتك في تلاوة القرآن الكريم، لله الأمر من قبل ومن بعد، والله إن العين لتدمع، وإن القلب ليخشع، وانا على فراق الأستاذ محمد القصاص لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إن العين لتدمع، وأن القلب ليخشع، وانا لفراقك ياحبيبي لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا اليه راجعون".

وكان محمد القصاص عمل بث مباشر على صفحته على الفيسبوك من داخل مستشفى الصدر قائلاً: الأكسجين نقص علينا، إحنا في مستشفى صدر دمنهور، الأكسجين نقص علينا، الأكسجين يا ناس، الناس كلها بتصرخ، يا ناس يا ناس.. يا سيادة الوزيرة.. يا وكيل وزارة الصحة.. انجدينا يا سيادة الوزيرة".

وظل يستغيث، ويكرر "الناس بتموت.. الأكسجين ناقص.. الحقونا يا ناس".. ولا مجيب

وكل ما استطاعت أن تفعله مديرية الصحة أن طلع علينا الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة في فيديو على الصفحة الرسمية لمديرية الصحة "ينفي" أي نقص في الأكسجين بمستشفى صدر دمنهور، "مؤكدًا" وجود 16 ألف لتر أكسجين في خزان الأكسجين في المستشفى.


لمشاهدة فيديو بث مباشر محمد القصاص على صفحته على فيسبوك يشكو نقص الأكسجين اضغط هنا


لمشاهدة فيديو رد وكيل الصحة بالبحيرة على صفحة مديرية الصحة بالبحيرة على فيسبوك بنفي نقص الأكسجين اضغط هنا