رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

حالة الطقس اليوم الخميس.. سحب ممطرة وانخفاض في درجات الحرارة

الخميس 14/يناير/2021 - 12:15 م
الحياة اليوم
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن محافظات الدلتا (البحيرة- كفر الشيخ- الغربية) بالإضافة إلى الإسكندرية ودمياط وبورسعيد تحت تأثير السحب الممطرة تكون غزيرة أحيانا خلال الساعات القادمة، وتنتهى مع نهاية اليوم.

 

انخفاض فى درجات الحرارة

وأكدت الأرصاد أن اليوم الخميس يشهد انخفاضا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشرقية، وطقس دافىء على جنوب سيناء والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

 

حالة الطقس في الصعيد  

كما يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

 

أمطار متوسطة

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد  أمطار متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على دمياط والعريش ورفح وبورسعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ووسط سيناء، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب البلاد.

 

طقس شديد البرودة

ويكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.