رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

أفكار تجعل الجاكيت المنفوخ أكثر شياكة في الشتاء

الخميس 14/يناير/2021 - 04:13 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة

الجاكيت المنفوخ هو صديقك الأمثل في الشتاء، ومن الموضة التي لا تبطل، ومع ذلك الجواكيت المنفوخة تظهرك بحجم أكبر مما أنتِ عليه، ولكن لا تستطيعين الاستغناء عنه؛ لأنه المنقذ الوحيد في الشتاء للحصول على الدفء.

 

الحصول على إطلالة جميلة بالجاكيت المنفوخ


١- الجاكيت المنفوخ في إطلالة أحادية اللون

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة عند ارتداء الجاكيت المنفوخ، فيمكنك تجربة الإطلالة الأحادية اللون. فمثلاً إن كان الجاكيت المنفوخ باللون الأسود فقومي بتنسيقه مع بنطلون من نفس اللون. ويمكنك ارتداء بلوفر أسفل منه أيضاً باللون الأسود. والأمر ذاته بالنسبة لمختلف الألوان.

 

٢- الجاكيت المنفوخ لإطلالة العمل

أيضاً يمكنك التألق بالجاكيت المنفوخ خلال ذهابك للعمل. فقط اختاريه بلون محايد كالأسود، البيج، البني، ونَسقِّيه مع قميص أسفل منه وبنطلون بلون يتماشى معه. وأكملي إطلالتك بحذاء ذي كعب عالٍ وحقيبة مناسبة.

٣- الجاكيت المنفوخ مع البدلات النسائية

يمكنك أيضاً تنسيق الجاكيت المنفوخ مع البدلات النسائية للحصول على إطلالة أنيقة في الشتاء. فقط اختاري الجاكيت بلون يتماشى مع البدلات، ويمكنك ارتداؤه وترك منتصفه مفتوحا، أو وضعه على أكتافك. ففي جميع الأحوال سيمنحك إطلالة مواكبة للموضة.

 

٤- الجاكيت المنفوخ لإطلالة غير تقليدية

أما إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدية لافتة للأنظار، فيمكنك ارتداء الجاكيت المنفوخ بهذه الصيحة. والتي تأتي بجانب أطول من الجانب الآخر كالموجود في الصورة. إنها غير تقليدية بالمرة وأنيقة إلى حد كبير، وستجعل الأنظار تتجه نحوك أينما ذهبتِ.