رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

هل يكرر سامح عبد العزيز سيناريو روبي؟ نانسي صلاح تكشف حقيقة ارتباطها به

الخميس 14/يناير/2021 - 06:07 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار حول علاقة حب وارتباط بين المخرج سامح عبد العزيز طليق الفنانة روبي، والفنانة نانسي صلاح، إحدى عضوات فريق برنامج SNL، وظلت تلك الأخبار تُتناقَل على أنها شائعات، حتى فجرت الفنانة نانسي مفاجأة.

حيث طلعت نانسي على الجميع بتأكيد صحة هذه الأخبار، مضيفة أنهما يستعدان لعقد قرانهما، وذلك وفقًا لبرنامج "ET بالعربي"، المُذاع عبر قناة "MBC".

وتشارك الفنانة نانسي حاليا في مسلسل "بيضة ذهب" وفيلمي "ساعة شيطان" و"ماما حامل"، والأخير مع الفنانة ليلى علوي.

بينما يعكف المخرج سامح عبدالعزيز، على تصوير مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وفيلم "ليلة العيد" مع يسرا أيضا وريهام عبد الغفور وسيد رجب وسميحة أيوب.

يذكر أن علاقة حب جمعت المخرج والفنانة روبي، منذ عام 2014، عندما ظهرت في حفل زفاف شقيقتها وفى يدها اليسرى خاتم زواج؛ ما أثار التساؤلات حول زواجها وقتها، واضطرها إلى إعلان زواجها، دون ذكر أي تفاصيل عن هوية الزوج.

بعدها خرج سامح عبد العزيز عن صمته؛ ليؤكد خبر زواجه من روبي، بعد قصة حب دامت 5 سنوات، إلا أنه فضَّل عدم الإفصاح؛ حتى لا تعلم زوجته المذيعة داليا فرج، والتي بمجرد أن عرفت بزواجه من روبي، انفصلت عنه.

وفي عام 2015 أنجبت الفنانة روبي طفلتهما "طيبة" في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العام ذاته، أعلن سامح عبد العزيز انفصاله عن روبي دون إبداء أي أسباب، وهو ما أكَّدته.

ولم تمر سبعة أشهر على خبر الطلاق، حتى فوجئ الجميع بسامح عبد العزيز وروبي في حفل زفاف المنتج كريم السبكي وهما في حالة من الانسجام ومعهما ابنتهما "طيبة"، وبعد أشهر رفعت روبي دعوى قضائية، تطالب فيها بالخلع من زوجها سامح بسبب خلافات وقعت بينهما، ثم تتراجع عن الدعوى، ويتم الطلاق بينهما  بعدة أسابيع بشكل ودي عام  2017.

ويبدو أن المخرج سامح عبد العزيز يكرر سيناريو روبي، بمفاجأة الجمهور بارتباطه بالفنانة نانسي وبنفس الطريقة المثيرة للجدل.