رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تأثير كورونا على العقل والنفس.. عروسان بروب والمعازيم بحجرة النوم

الأحد 17/يناير/2021 - 03:34 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة

يبدو أن تداعيات جائحة كورونا الصحية لها تأثير عقلي ونفسي واجتماعي، هو ما ظهر في أحدث تقاليع الزفاف فى زمن الكورونا، حيث ظهر عروسان، على مواقع التواصل الاجتماعي، يحتفلان بزفافهما وهما يرتديان أرواب ستان، إضافة إلى ظهور صديقات العروسة بنفس المظهر، ما أثار الكثير من التعليقات المستنكرة لمثل هذه الظواهر الغريبة.

وظهر العريس فى الفيديو المتداول وهو يدخل غرفة النوم مرتديًا روب ستان أسود، وتواجد العروسة مرتدية روب أبيض وطرحة زفاف بيضاء، وكذلك صديقاتها يرتدين أرواب ذهبية، ليحتفلوا قبل حفل الزفاف، ولقى الفيديو الكثير من التعليقات الساخرة، فكتبت إحدى المغردات: "ليه صحابى يشوفوا جوزى بالروب الستان؟! يا رب باعد بينى وبين المجتمع ده كما باعدت بين المشرق والمغرب".


وقالت أخرى: "هو الفوتوجرافر والبنات دول داخلين فى حياتهم للدرجادى ليه كدة ؟". وجاء تعليق آخر: "مش الأرواب الستان بتبقى لبس الشخصية الفاسدة فى الفيلم ومولع سيجار وبيستغل بنات صغيرة؟"، فيما قالت مغردة أخرى: "كل ما يعدى عليا الفيديو بتاع العريس أبو روب ستان ده اتكسف أوى وأقلب بسرعة وافضل دقيقتين كده محرجة".



وسخرت مغردة أخرى بقولها "أنا مصدومة زيك من ساعتها. هى مش الزغاريد كانت زمان لباب البيت؟! إيه اللى خلى المعازيم يقلعوا مع العرسان ويخشوا لأوضة النوم؟! مع المصور"، وتعليق آخر: "هما لغوا فستان الفرح والبدلة والسواريهات وخلوها روب ستان؟!".


                                           
ads
ads
ads