رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف في 4 مراكز بأسيوط

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:22 م
الحياة اليوم
محمود جمال
طباعة

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تكثيف شن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف فى المهد حفاظًا على الرقعة الزراعية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار تنفيذ تلك الحملات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية والقضاء على عشوائية البناء وإزالة جميع أشكال التعديات والتصدى بكل حسم للمخالفين من خلال تنفيذ الإزالة الفورية وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين. 

وشدد محافظ أسيوط على رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة وتنسيق الحملات مع كافة الجهات المعنية لمنع أى تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورًا والتعامل بحزم وقوة فى إزالة كافة أشكال التعديات وتطبيق القانون على المخالفين وترسيخ دولة القانون والتصدى للبناء المخالف والعشوائي. 

وفى هذا الإطار شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أسيوط تحت إشراف اللواء مصطفى عبدالرحيم رئيس المركز حملة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لقرية منقباد وقسم الإزالات والجمعية الزراعية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق الوحدة المحلية أسفرت جهودها عن إزالة ٣ حالات تعدى على أراضى زراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. 

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبنوب برئاسة تاج أبوسداح رئيس المركز بالتنسيق مع الوحدة المحلية لقرية الحمام بإزالة حالة تعدى فى المهد عبارة عن بناء وسور بالبلوك الأبيض على أرض زراعية بدائرة الوحدة المحلية وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالف. 

فيما نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الغنايم تحت إشراف خالد عويس رئيس المركز حملة لرصد أية تعديات أو بناء مخالف وتمت الإزالة الفورية لحالة تعدى على أرض زراعية بقرية العزايزة لمبنى من الحجر الجيرى وتم إزالتها فى المهد وتطبيق القانون على المخالفين.  

وفى مركز الفتح نفذت الوحدة المحلية تحت إشراف عبدالرؤوف النمر رئيس المركز حملة بمشاركة نائب رئيس المركز ورئيس قرية بنى زايد وتم إزالة حالة تعدى بلوك أبيض على مساحة 80 متر بقرية بنى زيد وتم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة. 

                                           
ads
ads
ads