رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضربتها على رأسها وسكبت عليها البنزين.. ربة بيت تحرق ضرتها لتشفي غلها

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 02:42 م
الحياة اليوم
هدير أشرف رضا
طباعة

شهدت منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة جريمة قتل بشعة، حيث قامت ربة منزل بحرق ضرتها حتى الموت؛ بسبب الغيرة القاتلة، حيث قامت بحرقها بالبنزين، وأغلقت باب الغرفة عليها؛ حتى تتأكد من موتها، ثم طلبت الاستغاثة من شقيق زوجها؛ لإبعاد الشبهة عنها.

وألقى رجال المباحث القبض على المجرمة، وحررت محضرا، بالواقعة وبدأت النيابة التحقيق.

 

تفاصيل الجريمة البشعة

بدأت تفاصيل الجريمة ببلاغ تلقته غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، عن حريق بشقة سكنية في أطفيح، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، والذي أسفر عن مصرع ربة منزل، تدعى "ه. ش."، تبلغ من العمر 30 سنة؛ نتيجة اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتحقيقات النيابة العامة، المفاجأة الصادمة، حيث تبين أن ربة منزل، ضرة المجني عليها، وهي الزوجة الثانية، وراء قتل المجني عليها بإشعال النار بها؛ بسبب الغيرة منها والخلافات الأسرية.

وتبين في التحقيقات أن المتهمة انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها، وضربتها بقطعة حديد على رأسها، حتى فقدت وعيها، ثم سكبت كمية من البنزين بالغرفة، وأشعلت النار بها، وأغلقت الباب لمنعها من الخروج، حتى تأكدت من اشتعال النار بها ومصرعها، ثم سارعت بالاستغاثة بشقيق زوجها، لإبعاد الشبهة عنها، وادعت اشتعال النار نتيجة ماس كهربائي.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، التي اعترفت بارتكاب الجريمة؛ بسبب الغيرة منها، والخلافات الأسرية بينهما، لكونهما تقيمان بذات الشقة، وتحرر محضر بالواقعة، وبدأت النيابة التحقيق.

                                           
ads
ads
ads