رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

عقب منح الضبطية القضائية.. تحرير ألف و112 محضرا لعدم ارتداء الكمامات بالغربية

الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:56 م
محافظ الغربية
محافظ الغربية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود رؤساء المدن والأحياء في تطبيق الإجراءات الاحترازية وتحرير غرامات لعدم ارتداء الكمامة بالأماكن المغلقة والمواصلات العامة عقب منحهم الضبطية بقرار وزير العدل، حيث تم تحرير عدد (١٠٣) محضر لأشخاص وعدد (٥) محاضر لمنشآت يوم ١٩ يناير ٢٠٢١ وذلك لعدم ارتداء الكمامة، وتم التصالح مع عدد (١٠٣) منهم بإجمالي مبلغ ٥١٥٠ جنيه وتم تحويل عدد (٥) محاضر لم يتم التصالح عليهم للنيابة العامة.

كما تابع المحافظ جهود الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من فض للتجمعات وغلق للأسواق ومراكز الدروس الخصوصية، حيث تم فض عدد (١٤) سوق، عدد (٤) أفراح ومآتم وتم غلق وتشميع عدد (٧) مركز للدروس الخصوصية بنطاق المحافظة بالأمس .

يُذْكَر أنه قد تم تحرير عدد (١١١٢) محضر لعدم ارتداء الكمامة وتم التصالح مع عدد(١٠٨٩) بإجمالي مبلغ ٥٤٤٥٠ جنيها، وتم تحويل عدد (٢٣) محضر لم يتم التصالح عليهم  للنيابة العامة ، كما تم فض عدد (٨٥) سوق ، عدد (٤٣) فرحا ومأتما، كما تم غلق وتشميع عدد (١٨٣) مركزا للدروس الخصوصية بنطاق المحافظة خلال ٤ أيام .

وأهابت محافظة الغربية بالمواطنين ارتداء الكمامة والابتعاد عن التجمعات ليس خوفاً من الغرامة ولكن حرصاً على صحتهم وسلامة عائلاتهم.

                                           
ads
ads
ads