رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| كلمة الرئيس السيسي لطلبة أكاديمية الشرطة

الجمعة 22/يناير/2021 - 06:42 م
كلمة الرئيس السيسي
كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة


فيديو - "جولة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى التفقدية فجر اليوم الجمعة لأكاديمية الشرطة".

ويعرض الفيديو جولة الرئيس السيسي بالأكاديمية، بالإضافة إلى كلمته لطلاب الأكاديمية، وأكد الرئيس أنه أتى ليهئنهم على التحاقهم بالأكاديمية، وعلى نجاحهم في الاختبارات،  وقال: "ضروري آجي بعد شهر أهنيكم على الانضمام لكلية الشرطة.. هنا في وزارة الداخلية وقوات الشرطة تقومون بمهمة مقدسة، هي حفظ الأمن والاستقرار في الدولة المصرية".

وتابع أن الشرطة بذلت جهودا كبيرة، وقدمت تضحيات كبيرة خلال السنين اللي فاتت.. عشان كده وجودكم له معنى كبير أوى، وهو إنكم بتشاركوا ومستعدين تقدموا كل حاجة من أجل الحماية والحفاظ على كل المصريين.

وتوجه بالشكر لأهالي الطلاب، لافتا إلى أنه يعلم بوجود زيارة لأسرهم اليوم، وطلب منهم  إبلاغهم شكر الرئيس بالنيابة عنه وكل المصريين، لأنهم أعدوهم بشكل جيد، و"ما بخلوش أنهم يقدموكم لمصر، تكونوا ذخر لها وحماية لها.. وأمن لها"، موصيا الطلاب بأنهم "يخلوا بالهم من نفسهم في ظل ظروف الجائحة"، متمنيا لهم كل توفيق، وداعيا لهم أن يحفظهم الله ويحميهم هم وكل مصر من كل شر وسوء.

لمشاهدة فيديو كلمة الرئيس بأكاديمية الشرطة على صفحة المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency على فيسبوك، اضغط هنا


                                           
ads
ads
ads