رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

كريم قاسم ضمن لجنة تحكيم جوائز Digital Studio العالمية 2021

الأحد 24/يناير/2021 - 06:49 م
الفنان كريم قاسم
الفنان كريم قاسم
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة


اختارت مجلة Digital Studio الفنان كريم قاسم؛ ليكون ضمن لجنة تحكيم مسابقة الجوائز في دورتها الـ17 لعام 2021. وتضم لجنة تحكيم هذا العام كلا من: المخرجة السعودية شهد أمين، أماندا تورنبول المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Amanda Turnbull Associates، ديما مغلسة محاضرة أفلام في جامعة Middlesex دبي، وسيتم الإعلان عن الفائزين والجوائز في شهر مارس بدبي.

كان كريم قاسم قد ظهر على غلاف مجلة Digital Studio في عدد سبتمبر الماضي، وتحدث في المجلة عن تجربة إنتاجه لأول فيلم قصير له بعنوان " الحفرة" والذي دخل به إلى عالم الإنتاج السينمائي، كما تناول في حديث صناعة الأفلام في الشرق الأوسط، وكيف يمكننا أن ننتج أفلاما بطرق بديلة تشجع الشباب على خوض التجربة دون الحاجة إلى ميزانيات ضخمة.

تمثل مجلة Digital Studio مصدر المعلومات الرائد لصناعات إنتاج الأفلام والتلفزيون والبث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوزع في مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن آخر أعمال كريم قاسم مسلسل "مملكة إبليس" الجزآن الأول والثاني، ومسلسل "لما كنا صغيرين" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، كما يعرض له على منصة Netflix أفلام The First Line وSawah وأوقات فراغ وليل خارجي.

                                           
ads
ads
ads