رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| بث مباشر تشييع جثمان الدكتورة عبلة الكحلاوي من مسجد الباقيات الصالحات

الإثنين 25/يناير/2021 - 12:16 م
عبلة الكحلاوي
عبلة الكحلاوي
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة
وصل، منذ قليل، جثمان الدكتور عبلة الكحلاوي، إلى المسجد الذي يحمل اسمها بالهضبة الوسطى بحي المقطم، استعداد لتشييعها إلى مثواها الأخير، بعد صلاة الظهر.

 وتقدم صفحة ماما عبلة - الباقيات الصالحات - د/عبلة الكحلاوي على فيسبوك بث مباشر للصلاة عليها وتشييع جثمانها.

حيث تواجد الكثير من أقارب وتلامذة الدكتورة عبلة الكحلاوي، التي توفيت مساء أمس الأحد، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 72 عاما.


شيخ الأزهر ينعي د. عبلة الكحلاوي

نعى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الداعية الدكتورة عبلة الكحلاوي التي وافتها المنية أمس، الأحد، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وقال شيخ الأزهر في تدوينة له على صفحته الرسمية بـ "فيسبوك"، الاثنين:"رحم الله الدكتورة عبلة الكحلاوي، كانت نموذجًا للمرأة الصالحة لدينها ومجتمعها، سلكت طريق الدعوة إلى الله، فأَلِفَتها القلوب، وأنارت بعلمها العقول، وجعلها الله عونًا لمساعدة الفقراء والأيتام، فاللهم تغمدها بواسع رحمتك ومغفرتك، واجعل علمها وعملها شفيعًا لها، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما تقدمت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، بخالص العزاء والمواساة لطلاب العلم ورواد العمل الخيري في وفاة الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي التي وهبت حياتها للدعوة فكانت مثالاً للمرأة المسلمة التي تدعو بلسانها وتفعل الخير بيدها.

وأكدت الجامعة أن برامج الدكتور عبلة الكحلاوي الإعلامية ومؤلفاتها العلمية وأعمالها الخيرية ستظل باقية تخلد ذكرها وتشجع غيرها للسير على خطاها.


لمشاهدة بث مباشر تشييع جثمان الدكتورة عبلة الكحلاوي على صفحة ماما عبلة - الباقيات الصالحات - د/عبلة الكحلاوي على فيسبوك ، اضغط هنا


                                           
ads