رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز

الأربعاء 27/يناير/2021 - 06:31 ص
الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي الممتاز
رامي بركات
طباعة
يتأهب عشاق الساحرة المستديرة خاصة الكرة الإنجليزية، انطلاقة العديد من المباريات الهامة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر المسابقة.

وينشر «الحياة اليوم»، جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز، تلبية لكافة رغبات القراء، وذلك في السطور التالية:

- تشيلسي وولفر هامبتون
يخوض فريق تشيلسي مباراة قوية أمام ولفر هامبتون في تمام الثامنة مساء اليوم، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تشيلسي وولفر هامبتون عبر قناة «بي ان سبورت 1 - بي ان سبورت 2»، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

- بيرنلي وأستون فيلا
يحل فريق أستون فيلا الذي يلعب له النجم المصري محمود تريزيجية، ضيفا على بيرنلي في تمام الثامنة مساء اليوم، ضمن مواجهات الأسبوع العشرين من «البريميرليج».

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة بيرنلي وأستون فيلا عبر قناة «بي ان سبورت 3»، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

- مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد 
يستضيف مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد في تمام العاشرة والربع مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد عبر قناة «بي ان سبورت 1- بي ان سبورت 2»، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

- ايفرتون وليستر سيتي
تنطلق مباراة ايفرتون وليستر سيتي في تمام العاشرة والربع مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة «بي ان سبورت 3»، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.
                                           
ads
ads
ads